أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أياكس قبل موقعة ليفربول: عدم الشجاعة سبب الخسارة فى مباراة الذهاب

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:41 م
مدرب أياكس قبل موقعة ليفربول: عدم الشجاعة سبب الخسارة فى مباراة الذهاب تين هاج مدرب أياكس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل إريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، أن يتمكن نادي ميدتيلاند الدنماركي من مساعدة فريقه في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا من خلال تحقيق الفوز على أتالانتا الإيطالي، حيث يستعد عملاق أمستردام لمباراة ليفربول على ملعب "أنفيلد"، لكن ستكون نتيجة المباراة غير مهمة إذا فاز أتالانتا، حيث سيضمن التأهل من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاج في مؤتمره الصحفي في "آنفيلد" مساء الإثنين: "ميدتيلاند قام بعمل جيد ضد ليفربول وفي المباريات ضدنا، يمكن أن يحقق مفاجأة".

ويتصدر ليفربول حاليًا ترتيب المجموعة بتسع نقاط، يليه أياكس وأتالانتا (سبع نقاط لكل منهما)،ولا يزال يتعين على أياكس اللعب على أرضهم ضد أتالانتا الأسبوع المقبل.

وأضاف: "صحيح أن هناك فرصة ألا نحقق نقطة واحدة أمام ليفربول، على سبيل المثال عن أي شيء مقابل النتيجة في المجموعة، سنراقب المدرجات في بيرجامو، لكن أهم شيء هو أننا نركز على مباراتنا فقط".

فى اللقاء الأول مع ليفربول على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، خسر أياكس 0-1، لكن أمستردام استحق المزيد بناءً على الفرص، ويأمل تين هاج أن يكون فريقه قد تعلم الدروس من تلك المباراة.

وأكد المدرب: "أهم درس هو أنه كان يجب أن نكون أكثر شجاعة، صنعنا الكثير من الفرص في تلك المباراة ولم ننهيها ، لكن كان بإمكاننا أن نحظى بفرص أكثر بكثير لو لعبنا بشكل أكثر شجاعة".

وتابع: "نحن أصبحنا أكثر استجابة لبعضنا البعض، شكل عدد من اللاعبين آخذ في الازدياد والفريق يؤدي بشكل أفضل نتيجة لذلك، ضد ليفربول سنحاول لعب بطريقتنا مرة أخرى".

وتنطلق مباراة ليفربول وأياكس على ملعب "أنفيلد" مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ويقودها الحكم الألماني توبياس شتيلر، وستبدأ المباراة الأخرى في المجموعة الرابعة بين أتالانتا وميدتيلاند في بيرجامو في نفس الوقيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة