أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يطمئن على أجويرو: يعانى من اضطرابات فى الركبة ولا شىء خطير

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:38 م
جوارديولا يطمئن على أجويرو: يعانى من اضطرابات فى الركبة ولا شىء خطير أجويرو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمئن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتى، جماهير السماوي على حالة مهاجم الفريق أجويرو، موضحًا حقيقة تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادا لمباراة بورتو بدورى أبطال أوروبا ، قائلا: "أجويرو لم يتدرب معنا اليوم.. لديه بعض الاضطرابات في الركبة، لا شيء خطير، لكنه لم يتدرب".

حساب مانشستر سيتى على تويتر
حساب مانشستر سيتى على تويتر

 

وأشار جوارديولا، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، إلى جاهزية الفريق لمواجهة بورتو، "نسافر إلى البرتغال بهدف تأمين صدارتنا للمجموعة. لقد أنجزنا المهم وتأهلنا بالفعل، لكن من المهم الحفاظ على إيقاعنا. يجب أن نلعب المباراة بأفضل حالة ممكنة وأن نقدم مباراة جيدة.

 

وتابع: "ستكون مباراة صعبة ضد بورتو. لديهم فريق يلعب بروح مذهلة وقوة بدنية كبيرة، ونحن نعرف ذلك. الفرق الكبرى في البرتغال تعمل من أجل الفوز في نهاية كل أسبوع، وعندما يكون لديهم هذه العقلية فإنهم يصبحون خطيرين للغاية".

 

وفي وقت سابق، علق الاسباني بيب جوارديولا على موعد عودة نجم الفريق الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو، حيث لم يشارك اللاعب في فوز مانشستر سيتي العريض على ضيفه فريق بيرنلى، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة: "أجويرو غير مصاب، في بعض الأحيان يكون هناك ردة فعل في الركبة، نأمل أن يعود إلى التدريبات"، وأضاف: "نحن نعلم أن إصابة أجويرو ليست سهلة عندما يصبح جاهزاً فسيبدأ باللعب".

 

واختتم: "كان من المهم العودة للفوز في الدوري الإنجليزي، نلعب الكثير من المباريات، لذا فإن اللعب لمدة 90 دقيقة والحفاظ على مستوى جيد ليس بالأمر السهل، ولكن هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة