أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل رحيل صالح جمعة عن الأهلى فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 07:15 م
تفاصيل رحيل صالح جمعة عن الأهلى فى تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع، حول إعلان صالح جمعة لاعب الأهلى فسخ تعاقده مع النادى، واستعرض الزميل تامر إسماعيل خلال التغطية كافة التفاصيل الخاصة برحيل صالح جمعة.

وعقد عبد الرحمن مجدى، وكيل أعمال صالح جمعة لاعب الأهلى، جلسة اليوم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء لإعلان القرار النهائى سواء باستمرار اللاعب أو رحيله، وقال عبد الرحمن مجدى عبر حسابه على تويتر: "جلسة تجمعني بالكابتن سيد عبدالحفيظ اليوم لتحديد الموقف النهائي لبقاء صالح جمعة أو رحيله عن النادي الأهلي".

وفسخ صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، عقده مع الأهلي بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اليوم الإثنين، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

ورغم معاناة صالح جمعة من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أجرى عدداً من الاتصالات الهاتفية بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكد له خلالها رغبته في الرحيل مبدياً استعداده لجلب عرض للرحيل خلال الساعات القادمة.

وظهرت نتيجة المسحة الجديدة التي خضع لها صالح جمعة لاعب وسط الأهلي أمس الأحد، وجاءت إيجابية مُجدداً، ليقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني استبعاده من مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتعرض صالح جمعة للإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي تسبب في استبعاده من تدريبات ومباريات الأهلي وأخرها مواجهة الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والتي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بنتيجة 2/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة