بيكهام يعرض شقة قيمتها 4 ملايين إسترلينى لانتقال جيرو لصفوف ميامى

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:56 ص
بيكهام يعرض شقة قيمتها 4 ملايين إسترلينى لانتقال جيرو لصفوف ميامى اوليفييه جيرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم منتخب إنجلترا السابق ومالك نادى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية يستعد لتقديم عرض مغري للفرنسى أوليفييه جيرو لاعب تشيلسى الإنجليزي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة " صن " الإنجليزية، إن بيكهام سوف يهدى جيرو شقة تبلغ تكلفتها 4 ملايين جنيه إسترليني في برج بورش ديزاين الفخم في مدينة ميامي الذى يمتلك ليونيل ميسي نجم برشلونة طابقا كاملا به .

Lionel Messi owns an apartment in the luxury block that faces the sea in Sunny Isles Beach
 
أشارت الصحيفة إلى أن برج بورش ديزاين هو مبنى من 60 طابقًا يواجه البحر في شاطئ صني آيلز، وتضم شقة ميسي ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات وإطلالة على البحر ، ومن المحتمل أن يتلقى جيرود شيئًا مشابهًا.
 
اضافت الصحيفة أنه من بين السكان المشهورين الآخرين الذين يعيشون هناك الملياردير المكسيكي كارلوس بيرالتا كوينتيرو ومغني الراب بيردمان، ويستفيدون جميعًا من الميزة المدهشة لبرج بورش ديزاين وهى المصعد الذي يسمح بنقل السيارات مباشرة إلى كل طابق من منزل المالك.
 
David Beckham is reportedly set to offer Olivier Giroud a £4m apartment in the plush Porsche Design Tower to join Inter Miami
 
 

كان فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، قد أكد أنه يتمنى بقاء المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو مع النادي، لكنه لن يقف في وجه الدولي الفرنسي إذا أراد الرحيل، حيث شارك جيرو في 4 مباريات بالدوري كبديل هذا الموسم، ويفضل لامبارد الاعتماد على تيمو فيرنر وتامي أبراهام.

وقال لامبارد: "جيرو لاعب مهم جدًا في الفريق، يرغب دائمًا في اللعب، أرغب في استمراره، تربطني به علاقة طيبة، لو كان يشعر بأي شيء مختلف فإنه يسعدني الحديث معه، سمعت تصريحات وكيل أعماله ولن أشغل نفسي بها، أتفهم رغبته في اللعب لكني أفكر دائمًا في قوة التشكيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة