برشلونة يضغط على الاتحاد الإسباني لإزالة إنذار ميسي بعد تكريم مارادونا

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:01 م
برشلونة يضغط على الاتحاد الإسباني لإزالة إنذار ميسي بعد تكريم مارادونا ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة سيحاول إقناع لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها مؤخرًا ليونيل ميسي التي أظهرها له الحكم ماتيو لاهوز خلال الاحتفال بهدفه ضد أوساسونا، في المباراة الأخيرة من الدوري الاسباني، حيث خلع القائد الأرجنتيني قميص برشلونة ليظهر القميص الموجود تحته، وهو قميص فريق أولد بويز، تكريماً للمواطنه الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسباني أن العملاق الكتالوني يقوم بإعداد خطاب لشرح الظروف الخاصة للاحتفال ودعم ميسي، وأشارت مصادر من النادي الكتالوني للصحيفة إلى أنها ليست وثيقة ذات مزاعم، ولكن البطاقة الصفراء تتوافق مع ما هو منصوص عليه في اللائحة الخاصة بهذا النوع من السلوك.

وأوضح ماتيو لاهوز في تقرير المباراة أسباب البطاقة الصفراء للاعب ليو ميسي، حيث كتب "في الدقيقة 73 تم إنذار اللاعب (10) ميسي للأسباب التالية: إزالة قميصه بعد تسجيله هدفا وإظهار قميص جديد لفريق نيولز أولد بويز، من موسم 93/94 يحمل الرقم 10 على ظهره.

برشلونة يثق في أن لجنة المسابقات ستعيد النظر وتزيل البطاقة من النجم الأرجنتيني، لأن فعل ميسي جاء في إطار محدد وفي سياق تكريم مارادونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة