أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحدد 24 يناير المقبل موعدًا لانتخابات الرئاسة.. رسميًا

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:36 م
برشلونة يحدد 24 يناير المقبل موعدًا لانتخابات الرئاسة.. رسميًا انتخابات رئاسة برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، أن الانتخابات الرئاسية، سوف تعقد يوم 24 يناير من العام المقبل، من أجل إختيار رئيس جديد للنادى، خلفًا للرئيس المستقيل خوسيه ماريا بارتوميو.

أكد بيان نادى برشلونة، على أن انتخابات الرئاسة، سوف تكون 24 يناير 2021، سوف يبدأ جمع الأصوات في الفترة من 23 ديسمبر 2020، حتى 11 يناير 2021، وسيكون التصويت في 10 مناطق.

وأعلن خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة السابق، اليوم الاثنين، بشكل رسمي الترشح في انتخابات النادى الكتالونى، حيث تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى من جديد، وكان خوان لابورتا قد شغل منصب رئيس برشلونة، خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة، لتولى حقبة جديدة.

وقال خوان لابورتا في مؤتمر صحفي، "نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية".

أكد لابورتا، إنه يسعى إلى إعادة الفرحة في نفس جماهير برشلونة، بإستعادة أمجاد الماضى، والتي تحققت منذ سنوات.

وكان خوسيه ماريا بارتوميو، قد استقال من رئاسة نادى برشلونة، في أواخر شهر أكتوبر الماضى، بعد نجاح عملية سحب الثقة منه، ليتولى كارليس تيسكتاس، إدارة العملاق لإسباني بشكل مؤقت، حتى إقامة الانتخابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة