أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: 30 مليون جنيه تمنع الزمالك من قيد قائمته الأولية

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:15 م
اتحاد الكرة: 30 مليون جنيه تمنع الزمالك من قيد قائمته الأولية الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن نادى الزمالك مطالب بسداد مبلغ 30 مليون جنيه تقريبا لخزينة الجبلاية حتى يتم السماح له بقيد قائمته الأولية استعدادا للموسم الجديد والتى تضم اللاعبين القدامى، خاصة وأن اليوم هو آخر موعد لقيد القائمة الأولية، على أن يبدأ من الغد اتحاد الكرة فى استلام القوائم الجديدة لأندية الدورى الممتاز وحتى 6 ديسمبر المقبل.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك بسداد المبلغ السابق لقيد لاعيبه، وإلا سيحتفظ الأبيض بنفس قائمة الموسم الماضى دون قيد لاعبين جدد، وفى حالة رغبته فى استبعاد أى منهم بعد اليوم سيكون مطالبا بسداد قيمة الموسم كاملا لأى لاعب يرحل عن الأبيض بعد اليوم الاثنين.

فى شأن مختلف، ودع يوسف أوباما لاعب نادى الزمالك ، أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالقلعة البيضاء عبر حسابه على انستجرام حيث نشر صورتهما معاً وعلق قائلا :" شكراً يازملكاوى عملت اللى عليك".
 
وودع أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادى الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بعد القرار الذى أصدرته وزارة الشباب والرياضة مؤخراً بإيقاف المجلس الحالى للقلعة البيضاء وإحالة مخالفاته المالية إلى النيابة العامة، وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصى على تويتر: اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهراً وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي.
 
أضاف: لكني تشرفت شرف اكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ.
 
 
واصل: شكرًا لمجلس الادارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك فيا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف ، اتمنى اكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ.
 
أردف: شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال ، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم.
 
استكمل: جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في اسعادكم في اوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير واتمنى اني كنت عند حسن الظن.
 
واختتم: أتمنى كل التوفيق لمن سيقود النادي ولمن سيخلفني في ادارة كرة القدم من اليوم سأدعم الفريق كمشجع و سأعود يوماً ما ولكن أقوى مما سبق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى الفقى

كلها السنة دى و لا تراكمات

هى الفلوس دى كلها من السنة دى و لا تراكمات و كان بيتطنش عليها خوف من مرتضى.لازم يتحاسب الجناينى و اللى قبله على تراكم الاموال دى اذا كانت من سنوات سابقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

النصب علي الزمالك ومحاربته

بدانا النصب علي الزمالك من حق المجلس الجديد واعضاء وجمهور الزمالك معرفة اصول الاوراق الخاصة وبالمستنات الخاصة بالدين 30 مليون 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة