أكرم القصاص - علا الشافعي

6 حيل من الأميرة ديانا لإعادة تدوير الملابس .. ألبسى القديم بطريقة جديدة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 12:00 م
6 حيل من الأميرة ديانا لإعادة تدوير الملابس .. ألبسى القديم بطريقة جديدة الأميرة ديانا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت الأميرة الراحلة ديانا، بملابسها الأنيقة ومتناسقة الألوان التى كانت ترتديها فى المناسبات المختلفة، لذلك كانت أيقونة الجمال فى عصرها، ولكن الذى لا يعلمه البعض إنها كانت تتبع نفس نهج العائلة الملكية البريطانية، فى إعادة تدوير الملابس لتبدو وكأنها جديدة، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider "، من خلال بعض الصور التى ظهرت خلالها أميرة القلوب، مرتدية نفس الملابس ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة وهى حيل يمكن أن تتبعيها بسهولة. 

 

ديانا ببدلة وتنورة زرقاء زهرية
 

ارتدت الأميرة ديانا لأول مرة بدلة التنورة الزرقاء الزهرية، عند حضورها بطولة ويمبلدون عام 1981، وارتدت مرة أخرى التنورة مع بلوزة بيضاء عند حضور مباراة البولو، واختارت ديانا إطلالة أكثر رقة في المرة الثانية، حيث جمعت نفس التنورة الزهرية مع حذاء مسطح أحمر وحزام بلون أسود.

ديانا
ديانا

 

إزالة أكمام فستان كاثرين ووكر
 

ارتدت الأميرة ديانا فستان من تصميم كاثرين ووكر لأول مرة في حفل استقبال في عام 1986، عند زيارتها لإحدى الدول العربية، وخلعت أكمام الفستان وجعلته بدون حمالات، عند حضورها إحدى المناسبات في عام 1990.

ديانا بين عام 1990 و1986
ديانا 

 

غيرت سترة الفستان
 

ارتدت الأميرة ديانا الفستان المخطط بطريقتين مختلفتين فى مناسبات مختلفة، فالمرة الأولى، ارتدت الفستان مع سترة كحلى ومرة أخرى ارتدت الفستان مع سترة لونها وردى.

ديانا عام 1987
الأميرة ديانا 

 

ارتدت الفستان  مع معطف و"بلوفر"
 

ارتدت الأميرة ديانا، فستان منقّط من تصميم موندي فى عام 1985 مع "بلوفر" وفى  المرة الثانية ارتدت نفس الفستان مع معطف أحمر وقبعة من نفس اللون فى إحدى المناسبات عام 1986.

ديانا بين عام 1985 و1986
ديانا 

 

غيرت شريط "جاكيت"
 

وعندما حضرت الأميرة ديانا إحدى المناسبات فى كندا عام 1991، ارتدت سترة البدلة بقبعة واسعة الحواف مع تنورة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض مع شريط من نفس النمط، وفى عام 1992، ارتدت نفس السترة ولكن غيرت الشريط للون الأسود عند حضورها إحدى المناسبات.

ديانا ببدلة حمراء
ديانا 

 

عدلت بعض التفاصيل بفستان فيكتور إدلشتاين
 

ظهرت الأميرة ديانا لأول مرة بالفستان المنقّط، والذى كان من تصميم فيكتور إدلشتاين في عام 1986 ثم ارتدته مرة أخرى في عام 1987، ولكن مع إزالة تفاصيل" البيبلوم" من حول الخصر.

ديانا بفستان منقط
ديانا بفستان منقط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة