خالد صلاح

وليد صلاح الدين يحكى موقفا طريفا مع عمرو دياب

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:08 م
وليد صلاح الدين يحكى موقفا طريفا مع عمرو دياب وليد صلاح الدين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، على قوة قطبي الكرة المصرية ودورهم الكبير في بناء كيان للكرة المصرية، وقال وليد، في تصريحات إذاعية: الزمالك فريق كبير ولابد أن يعلم الجميع أنه بدون الاهلي والزمالك لما كان هناك كرة قدم في مصر، الأبيض قطب كبير بالكرة المصرية.
 
وكشف: لي موقف سابق مع عمرو دياب، تحدثت معه مازحًا قبل ذلك وأبلغته بأنه "رقم واحد في الغناء" فلما لا ينتمي لنا ويكون مشجعا للنادي رقم واحد في مصر.
 
أاشار صلاح الدين إلى أن دياب أبلغه "مازحا" بحبه الشديد للزمالك ورغبته في التواجد مع الفريق صاحب البطولات الأقل للشد من أزره.
 
وتابع موهبة الأهلي كلماته مشيدًا باللجنة التي تم تعيينها بالزمالك بالأمس، مؤكدًا أن الأبيض يحتاج لضم بعض الصفقات، مهاجم ومدافع ولاعب وسط بجانب طارق حامد
 
وتسلمت اللجنة الجديدة برئاسة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، مهام عملها اليوم، الاثنين، وستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة