خالد صلاح

تقارير: الأهلي يرفع عرضه إلى 2 مليون وربع دولار من أجل سيرينو

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:01 م
تقارير: الأهلي يرفع عرضه إلى 2 مليون وربع دولار من أجل سيرينو سيرينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن رفع النادي الأهلي من قيمة عرضه من أجل ضم جناح صن داونز الجنوب أفريقي جاستون سيرينو بالميركاتو الحالي الذي سيتم إغلاقه في السادس من ديسمبر المقبل، حيث يعد اللاعب الأوروجوياني أحد أهم اللاعبين المطلوبين في الأهلي منذ فترة طويلة، لاسيما بعد تولي مدربه السابق بيتسو موسيماني مسئولية المارد الأحمر.

وبحسب صحيفة "كيك أوف" الجنوب افريقية فقد قرر الأهلي رفع عرضه إلى 2.25 مليون دولار وهو أقل أيضًا من السعر الذي يطلبه صن داونز والبالغ 3 ملايين دولار، وحتى الآن لم يرد الأخير على العرض الجديد.

كان الأهلي قد عرض بحسب التقارير الصحفية في الفترة الماضية عرضًا بقيمة مليون دولار، ولكن تم رفضه على الفور من قبل صن داونز والذي يراه بعيد عن سعر اللاعب الحقيقي وما يتوافق مع إمكانياته وجودته العالية.

كان سيرينو قد أكد على رغبته في مغادرة فريقه للالتقاء مع المدرب بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلى الذي تم تعيينه من قبل مسئولى الأحمر في أكتوبر بعد استقالته من داونز.

وقال سيرينو فى تصريحات لموقع "soccerladuma" الجنوب أفريقى: "أنوى المغادرة لكن الأمر لا يعتمد على، بل على صنداونز لقبول العرض".

ومازالت إدارة النادى الأهلى تكثف من جهودها لضم اللاعب والذي يعتبر الخيار الأول لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن موسيماني يعلم قدراته جيدا بعد أن أشرف على تدريبه خلال  السنوات الماضية فى صن داونز.

ورفض مسئولو الأهلي فكرة منح صن داونز وعدا بالاستغناء عن محمد مجدي قفشة لهم في الشتاء المقبل خاصة أنه لا يوجد انتقالات حاليا في جنوب أفريقيا، مؤكدين أن قفشة يعد واحد من أهم لاعبي الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة