مراكز السيطرة على الأمراض الأمريكية: يمكن لمرضى كورونا التصويت فى الانتخابات

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:25 م
مراكز السيطرة على الأمراض الأمريكية: يمكن لمرضى كورونا التصويت فى الانتخابات الانتخابات الأمريكية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الأمريكية (CDC)، إن الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يمكنهم كسر الحجر الصحي من أجل المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها  (CDC)قولها :"يمكن لمرضى فيروس كورونا كسر الحجر الصحي الثلاثاء للتصويت شخصيًا".

وأشارت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في إرشادات التصويت الآمن التي نُشرت يوم الأحد إلى أنه "يحق للناخبين التصويت، بغض النظر عما إذا كانوا مرضى أو في الحجر الصحي"، مشددا في الوقت ذاته إلى أهمية ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد البدني خلال التصويت في الانتخابات.

وقالت مراكز السيطرة على الأمراض الأمريكية:"يجب ارتداء قناع الوجه، والبقاء على بعد 6 أقدام على الأقل من الآخرين، وغسل يديك أو استخدام معقم اليدين قبل وبعد التصويت.. يجب عليك أيضًا إخبار موظفي الاقتراع أنك مريض أو في الحجر الصحي عند وصولك إلى موقع الاقتراع".

ونصح مركز السيطرة على الأمراض الناخبين المرضى بإحضار أقنعة إضافية ومعقم لليدين وقلم أسود خاص بهم، مضيفا :"كلما كنت أكثر استعدادًا، قل الوقت الذي قد تقضيه في موقع التصويت.. يجب على أي شخص مريض مراجعة السلطات المحلية للحصول على إرشادات محددة".

عنوان الخبر في نيويورك بوست
عنوان الخبر في نيويورك بوست

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة