رضيع على مائدة النمل.. تفاصيل العثور على طفل حديث الولادة ألقاه مجهول بجوار مسجد بالشرقية.. بكاء الطفل من أكل الحشرات له يساعد مواطن فى العثور عليه.. والنيابة تقرر إيداعه دار رعاية.. وسيدة تتبناه وتسميه "خالد"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 01:35 ص
رضيع على مائدة النمل.. تفاصيل العثور على طفل حديث الولادة ألقاه مجهول بجوار مسجد بالشرقية.. بكاء الطفل من أكل الحشرات له يساعد مواطن فى العثور عليه.. والنيابة تقرر إيداعه دار رعاية.. وسيدة تتبناه وتسميه "خالد" الطفل
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت العناية الإلهية طفل حديث الولادة من الموت، حيث ساق القدر أحد الأهالى بمدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، للعثور عليه اثناء توجهه لتأدية صلاة الفجر، حيث لاحظه المواطن بسبب سماع بكاء  طفل بجوار مسجد ال عطوان بالمدينة، والاقتراب، وتتبع الصوت وجد طفل حديث الولادة متروكا بجوار المسجد، ويتألم من لدغات النمل الذي يأكل وجهه، فضلا عن البريد الذى تسبب فى إصابة أطراف بزرقة شديدة.

قام المواطن باصطحاب الطفل مسرعا إلى المستشفي الحسينية المركزى لمحاولة اسعافه،وتم تقديم الرعاية الطبية له سريعا  وإبلاغ مركز شرطة الحسينية بالواقعة.

حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أحد المواطنين لمركز شرطة الحسينية، أثناء توجهه للصلاة فجرا عثر على طفل  حديث الولادة بجوار مسجد أبوعطوان،  وجد الطفل يتألم من لدغات النمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن الطفل تم تركه بالشارع بعد ٣ ساعات من ولادته،وجاري فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة للتواصل إلى من قام بالقاءه بالشارع وتعريض حياته للخطر.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة وبإشراف المستشار حلمى عطا الله،المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إيداع الطفل دار رعاية.

وفى سياق متصل تقدمت إحدى السيدات بمدينة الحسينية و التى لم تنجب منذ 12عاما بطلب لتبنى الطفل وتولى رعايته، وتم إنهاء كافة الإجراءات القانونية عليها وقامت بتسمية الطفل باسم" خالد "وتعهدت برعايته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة