تقارير تكشف اقتراب نيمار من التجديد مع سان جيرمان لفقدان الأمل فى برشلونة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 07:40 م
تقارير تكشف اقتراب نيمار من التجديد مع سان جيرمان لفقدان الأمل فى برشلونة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، اقترب من تمديد عقده مع البي إس جى، وإلغاء فكرة الرحيل عن الفريق الفرنسى نهائيًا خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهى تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان فى صيف 2022، بعد أن انضم للبى إسى جى فى 2017 فى صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نيمار على وشك التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لأنه يعلم تماما أن برشلونة لا يملك المال لإعادة التعاقد معه، فى الصيف المقبل.

وطلب النجم البرازيلى الحصول على نفس راتبه الحالى، المقدر بـ 36 مليون يورو سنويا، وتسير المفاوضات بين الطرفين بشكل جيد، ولكن لم يتم الإعلان عن أى شئ رسمى حتى الأن.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نيمار أبدى استعداده لتمديد عقده لمدة 5 مواسم مع باريس، وأبلغ إدارة سان جيرمان، بشروطه المادية من أجل تمديد عقده مع النادى.

ويغيب نيمار عن مباراة فريقه أمام لايبزيج الألمانى غدا الأربعاء فى دورى أبطال أوروبا للإصابة، كما سيغيب عن منتخب البرازيلى فى مواجهتى فنزويلا وأوروجواى فى تصفيات كأس العالم 2022 يومى 13 و17 نوفمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة