تفاصيل بيان والد طفل المرور واعتذاره للمصريين بتغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 12:41 م
تفاصيل بيان والد طفل المرور واعتذاره للمصريين بتغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول آخر تطورات قضية طفل المرور واعتذار والده لجموع الشعب المصري وللشرطة المصرية على ما بدر من نجله خلال الأيام الماضية، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها رغدة بكر.

وتناولت التغطية قصة الطفل والذي انتشرت له 3 فيديوهات مختلفة مع أصدقائه على السوشيال ميديا خلال الأيسام الماضية وقبض عليه مرتين وأصدر النائب العام المستشار حماده الصاوي أمر بإيداع الطفل إحدى دور الملاحظة، وحبس كل من كانوا معه احتياطيًّ 4 أيام على ذمةِ التحقيقات وعرضهِم وصاحب الفيديو على "مصلحة الطب الشرعي" لتحليل عينةٍ منهم، لإظهار إذا ماكانوا يتعاطون أي موادٍ مخدرة.

وتحدثت التغطية عن أن المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد نائب رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف الإسماعيلية ووالد طفل المتهم بإهانة فرد شرطة بالمرور، تقدم باعتذار رسمى إلى جموع الشعب المصرى ورجال الشرطة والمؤسسة القضائية عما بدر من نجله.

 

وقال المستشار أبو المجد عبد الرحمن فى اعتذاره أنه "حضر لديوان عام وزارة العدل ورغب ومن قلب جهة عمله التى تشرف بالانتماء إليها ديوان عام وزارة العدل أن يقدم باعتذار لجموع الشعب المصرى بكافة طوائفه عما بدر من نجله سواء فى واقعة التعرض بالايذاء باللفظ لرجل من رجال الشرطة أثناء قيادته سيارة دون حمله ترخيص قيادة أو عما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى من مادة مصورة تتضمن ما ردده نجله من عبارات بذيئة يرفضها تماما.

 

واكد على عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية بل انى أوكد خضوعى شخصيا للقانون الذى احترمه واجله واتشرف بتنفيذه فى محراب القضاء منذ ثلاثون عاما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة