إيفانكا تدعم والدها فى الانتخابات الأمريكية: "يوم رائع صوتوا لترامب"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 06:32 م
إيفانكا تدعم والدها فى الانتخابات الأمريكية: "يوم رائع صوتوا لترامب" إيفانكا ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب ومستشارته، على مشاركة متابعيه "فيديو" للجولات الداعمة لوالدها فى الانتخابات الأمريكية الحالية التى ينافس بها مع المرشح الديمقراطى جو بايدن.

إيفانكا ترامب  عبر فيس بوك
إيفانكا ترامب عبر فيس بوك

وظهر الرئيس الأمريكي فى الفيديو بين أنصاره خلال جولاته الانتخابية يرقص أمام على المسرح، وعلقت إيفانكا، عبر حسابها بفيس بوك، قائلة:"شعورى رائع يوم الانتخابات، وأنه يوم أمريكا أخرج وصوت لترامب".

ترامب 1
 

يشار إلى أن السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب أدلت بصوتها فى انتخابات الرئاسة الأمريكية في ولاية فلوريد وكان الرئيس ترامب قد أدلى بصوته فى الفترة التى سبقت موعد الانتخاب، وكذلك فعل المرشح الديمقراطى جو بايدن.

دونالد ترامب 2

وقالت صحيفة واشنطن بوست، إن مئات من الناخبين اصطفوا أمام أكبر مراكز الاقتراع فى ولاية نيوهامبشير منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فى إشارة على ما يتوقع أن يكون إقبالاً قياسيًا.

من جانب أخر، توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يحصل على 306 أصوات على الأقل فى المجمع الانتخابي، وذلك مع توجه الأمريكيين إلى مراكز الاقتراع لاختيار رئيسهم اليوم.

وفى مداخلة مع قناة فوكس نيوز، أعرب ترامب عن اعتقاده بأنه يحقق الفوز فى ولاية تكساس، وأضاف أنه يفوز أيضًا فى ولايات حاسمة مثل فلوريدا وأريزونا ونورث كارولينا، وأشار إلى أنه يبلى بلاء حسنا للغاية فى ولاية بنسلفانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة