أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة مصارعة بين معلم وطالب بمدرسة أمريكية بعد طلبه الذهاب للحمام .. صور

الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:00 ص
مباراة مصارعة بين معلم وطالب بمدرسة أمريكية بعد طلبه الذهاب للحمام .. صور مشادة بين معلم وطالب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مقطع فيديو شجار معلم أمريكي في ولاية فلوريدا مع أحد طلابه، بعدما طلب الأخير الذهاب إلى الحمام، بينما رفض المعلم بذريعة "الالتزام بالإجراءات الاحترازية" الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

نشب الشجار في أحد الصفوف الدراسية فى باربرا جولمان الثانوية العليا، وعلق أحد الطلاب:" كان من الجنون رؤية ذلك في صف الرياضيات، كنت فقط أحاول القيام بعملى، عندما طلب طالب آخر من معمله استخدام الحمام، لكن بسبب فيروس كورونا فإن عدد الطلاب المسموح لهم بالذهاب إلى الحمام في وقت واحد في المدرسة محدود".

sdfsdfsdfsdfsdf223
 
 
sdfsdfsd
 
 
رد المعلم على طلب الدخول للحمام بأن على الطالب الانتظار حتى يعود زميلة الآخر، ولكن بعد نصف ساعة تقريبا سئم الطالب من الانتظار وقرر الطالب الخروج وحاول المعلم منعه ومن ثم تحول الموضوع إلى مباراة مصارعة.
 
sdfsdfsdfsdfsdfsdfs
 
 

وردت المدرسة على الفيديو المتداول بإنها تجرى مراجعة شاملة لهذه الحادثة، ولن يتم وضع المعلم الموقت في أي مدرسة في انتظار نتيجة التحقيق، وفقا لــ "سى ان ان".

gfdgfdgdfgdfg
 
 

جدير بالذكر، قامت الشرطة بإلقاء القبض على طالب في مدرسة ثانوية بمدينة "أتلانتا" في الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة الاعتداء بالضرب على معلمه، بعد أن شوهد خلال مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وهو ينهال بالضرب المبرح على المعلم، بعد أن حاول الأخير منعه من خوض شجار مع زميل له، ونُقل المعلم إلى المستشفى في أعقاب تعرضه لذلك الاعتداء بالمدرسة يوم السابع من أكتوبر.

sdfsdfsdfsdfsdf
 
 
 
sdfsdfsdfdsf
 

 

وأظهر مقطع الفيديو، الذي التقطه أحد الطلاب داخل الفصل باستخدام هاتفه المحمول، المعتدي وهو ينهال بالضرب على المعلم ويوجه له لكمات متتالية في رأسه، في حين سقط المعلم أرضًا وحاول الدفاع عن نفسه، لكن دون جدوى؛ وبعد ذلك سارع عدد من المعلمين بالدخول إلى الفصل من أجل مساعدة زميلهم، وتمكنوا بالفعل من إبعاد ذلك الطالب عنه، وأطاحوا به أرضًا من أجل السيطرة عليه، خاصة وأنه بدا وكأن نوبة هياج قد انتابته.

 

وأفاد شهود العيان بأن الطالب كان يتشاجر مع أحد زملائه، وعندما حاول المعلم التدخل من أجل فض الشجار، اعتدى عليه الطالب بالضرب بهذا الشكل المروع، متسببًا له في إصابات بالرأس.

sdfsdfs

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة