أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك .. تشكيل لجنة حكماء وأخرى لإدارة فريق الكرة .. أمير مرتضى منصور يعلن رحيله عن الفريق .. رئيس النادي الجديد يطمئن الجماهير بشان فريق الكرة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 11:21 م
كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك .. تشكيل لجنة حكماء وأخرى لإدارة فريق الكرة .. أمير مرتضى منصور يعلن رحيله عن الفريق .. رئيس النادي الجديد يطمئن الجماهير بشان فريق الكرة المستشار أحمد البكرى رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية داخل نادى الزمالك أحداثا سريعة ومتلاحقة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف عمل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور وتعيين لجنة مؤقتة تدير النادي برئاسة المستشار احمد البكري.

تشكيل لجنة الكرة لادارة شئون الفريق الاول

كشف المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعبنة لرئاسة الزمالك تفاصيل تعيينه لخلافة مرتضى منصور بعد قرار إيقاف المجلس بالكامل، وقال البكري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، أنه تلقى مكالمة من الوزير اشرف صبحي بتكليفه لرئاسة الزمالك موضحا أنه لم يتردد في قبول المهمة بسبب حبه ودعمه للزمالك في مثل هذه الظروف.

 

وتابع البكري أنه شكل لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس واشرف قاسم وعبد الحليم علي لإدارة ملف الكرة.

 

تشكيل لجنة حكماء

شكل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لجنة رباعية أطلق عليها لجنة حكماء النادي سيكون دورها مساعدة اللجنة المؤقتة التي ستتسلم النادي غدًا في إدارة شئون النادي، لعبور الفترة الحالية عقب إيقاف مجلس الزمالك برئاسة مرتضي منصور مؤقتًا لوجود مخالفات مالية.

 

وضمت اللجنة كل من: الكابتن أحمد مصطفي، والدكتور كمال درويش، والدكتور محمد عامر، وفهمي عمر، وستعقد لجنة الحكماء اجتماعًا مع اللجنة المعينة برئاسة المستشار أحمد البكري، غدًا الاثنين، لبدء وضع خارطة الطريق لعبور نادي الزمالك الفترة الحالية.

 

أمير مرتضى مودعاً الزمالك: سأعود لمكاني مشجعًا

ودع أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادى الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بعد القرار الذى أصدرته وزارة الشباب والرياضة مؤخراً بإيقاف المجلس الحالى للقلعة البيضاء وإحالة مخالفاته المالية إلى النيابة العامة، وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصى على تويتر: اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهراً وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي.

 

أضاف: لكني تشرفت شرف اكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شئ.

 

واصل: شكرًا لمجلس الادارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك فيا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف ، اتمنى اكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكأبن قبل أي شئ.

 

أردف: شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال ، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم.

 

استكمل: جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في اسعادكم في اوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير واتمنى اني كنت عند حسن الظن.

 

واختتم: أتمنى كل التوفيق لمن سيقود النادي ولمن سيخلفني في ادارة كرة القدم من اليوم سأدعم الفريق كمشجع و سأعود يوماً ما ولكن أقوى مما سبق.

 

رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك يطمئن جماهير الأبيض ويعلن توجيه الدعم لفريق الكرة

طمئن المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لرئاسة الزمالك جماهير النادي الأبيض موضحا أن الوضع سيكون مريح خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل الرغبة في توجيه الدعم لفريق الكرة، وقال البكري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، أنه سينتظر استلام مهامه الجديدة بشكل رسمي للوقوف على الوضع الحالي خاصة في الشق المالي وتوجيه هذا في حل الأزمات الراهنة ومنها مديونات القيد.

 

وتابع البكري أنه لا يمكن أن يجزم بالطرق التي سيواجه بها مشاكل النادي في الوقت الحالي، حيث سينتظر عملية تسليم وتسلم النادي وجرد خزينة القلعة البيضاء والوقوف على الوضع بشكل دقيق.

 

وكشف رئيس اللجنة المعبنة لرئاسة الزمالك تفاصيل تعيينه لخلافة مرتضى منصور بعد قرار إيقاف المجلس بالكامل ، وقال البكري، أنه تلقى مكالمة من الوزير اشرف صبحي بتكليفه لرئاسة الزمالك موضحا أنه لم يتردد في قبول المهمة بسبب حبه ودعمه للزمالك في مثل هذه الظروف.

 

وتابع البكري أنه شكل لجنة مكونة من الثلاثي أيمن يونس واشرف قاسم وعبد الحليم علي لإدارة ملف الكرة.

 

تفاصيل أول مكالمة بين اللجنة المؤقتة فى الزمالك و "الحكماء"

أجرى المستشار احمد البكرى رئيس اللجنة المؤقتة التي ستدير الزمالك بداية من الغد ، اتصالا هاتفيا بأحمد مصطفي عضو لجنة الحكماء التي تم تشكيلها اليوم ، للحديث حول الفترة المقبلة وكيفية التعامل مع الازمات التي ظهرت في نادي الزمالك بما لا يتسبب في اثار سلبية علي النادي وفرقه الرياضية.

 

وأكد المستشار احمد البكرى لأحمد مصطفي نجم الزمالك السابق انه سيتم عقد اجتماع بينهما في أسرع وقت لوضع خارطة الطريق، مؤكدا له ان الزمالك لن يتأثر علي المستوى الادارى والفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة