خالد صلاح

حسين الشحات للجمهور: "أشتمنى وبلاش أهل بيتى.. وأكيد مقصدتش أضيع فرصة بالنهائى"

الأحد، 29 نوفمبر 2020 02:43 م
حسين الشحات للجمهور: "أشتمنى وبلاش أهل بيتى.. وأكيد مقصدتش أضيع فرصة بالنهائى" حسين الشحات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر حسين الشحات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن استيائه من تعرضه لشتائم بعد ضياع فرصة هامة في نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام نادي الزمالك، في المبارة التي فاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وحصل بها علي البطولة الأفريقية التاسعة في تاريخه.

حسين الشحات
حسين الشحات

 

وكتب الشحات عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"انا هقول كلمتين علشان مش بحب الشتيمه ياريت ماحدش يشتمني بامي وأهل بيتي بعد إذن الناس كلها اشمتني انا يا عم بس بلاش امي وأهل بيتي والفرصه الا الناس كلها بتتكلم عليها أكيد ماقصدش أضيع هدف ف نهائي كاس أفريقيا وانا اكتر واحد نفسه فيها وده نصيب وانا راضي ب كل شئ ربنا كاتبه وقدر الله ما شاء فعل الحمد لله علي كل شئ وانا الاهلي بطل أفريقيا وده اهم من اي جول أسجلوا واهم من اي حاجه اهم حاجه بطوله أفريقيا ف النادي الاهلي".

ووصف حسين الشحات لاعب الأهلي ، الجنوب افريقي موسيمانى المدير الفني للفريق بأنه مدرب "صايع كورة"، في إشارة الي ذكاء المدرب وقدرته علي التعامل مع كافة المباريات بذكاء كروي، وقال الشحات في تصريحات لقناة الأهلي أن موسيماني أكد للاعبين في بداية فترة توليه المهمة أنه جاء للحصول علي بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي الأهم في الموسم.

كما سبق وتغنى حسين الشحات نجم النادى الأهلى بتتويج ناديه بطلا لدوري الابطال الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه، حيث كتب حسين الشحات عبر حسابه على انستجرام :"الحمد لله.. دائما وأبدا تحقق الحلم، الحلم الذى راودني منذ الطفولة الحلم الأفريقي والحصول على البطولة الأغلى في القارة مع النادي الأهلي.. مبروك لمجلس الادارة ولكل جماهير النادي الاهلي وللجهاز الفني، وشكرا لكل زملائي مشاعر لا توصف. تعاهدنا سويآ أن نحقق الحلم ليعود المارد الأحمر للريادة كعادته بطلا للقارة بالنجمة التاسعة.. نفرح ونسعد ونطمح فى المزيد، والأجمل أنها بطولة لمؤمن زكريا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة