خالد صلاح

الأهلي يجري مسحة طبية قبل مواجهة الاتحاد فى كأس مصر

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:55 م
الأهلي يجري مسحة طبية قبل مواجهة الاتحاد فى كأس مصر مسحة الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو الأهلي لمسحة طبية اليوم ،الأحد، بمقر النادي بالجزيرة للكشف عن فيروس كورونا وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كرونا وفقاً لبروتوكول اتحاد الكرة قبل المنافسات المحلية حيث يستعد الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر بالسويس.

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم وأكتفى الفريق بإجراء مسحة طبية للكشف عن كورونا بعدما تدرب الفريق أمس وسيتدرب غداً وبعده يدخل معسكر غلق إستعداداً لمواجهة زعيم الثغر في الكأس وهي المباراة الأولى للأحمر بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء أمس الأول الجمعة بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

من ناحية أخرى ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة مؤسسات الدولة التي تحملت مسئولياتها كالعادة، بل وفوق طاقتها؛ من أجل إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في مصر، وأن تخرج هذه المباراة بالشكل الذي يعكس الصورة الحضارية للبلاد، بالرغم من الضغوط التي أحاطت بها لفترة ليست بقصيرة.

ووجه رئيس الأهلي التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين يتحملون العبء الأكبر في كافة المناسبات؛ من أجل أمن وأمان كل المصريين، وهو ما جرى في جميع البطولات التي أقيمت على الأراضي المصرية خلال الفترة الماضية. كما خص بالتحية فريقي الأهلي والزمالك اللذين بذلا جهدًا كبيرًا منذ انطلاق المسابقة حتى وصلا للمباراة النهائية؛ لتضمن مصر كأس البطولة أيًا كان الفريق الفائز، وهو شيء يحسب بالإيجاب للناديين الكبيرين.

وأشار  محمود الخطيب إلى ضرورة الدعم المستمر لكل أواصر الود والاحترام المتبادل بين عناصر المنظومة الرياضية، معلنًا رفضه القاطع للإساءة لأي من هذه العناصر؛ سواء كان لاعبًا أو مدربًا، أو مسئولًا، أيًا كان موقعه؛ خاصًة أن الرياضة وسيلة للتقارب والتسامح وليس للتباعد؛ لأن الفوز ببطولة أو خسارة أخرى لا تعني نهاية العالم، ولابد أن تكون الروح الرياضية هي اللغة السائدة بين الجميع.

وطالب رئيس الأهلي كل الجماهير بانتماءاتها المختلفة بطي صفحة أي إساءات سابقة صدرت من البعض، ويجب أن نسمو فوقها، وبلادنا تحتاج إلى التكاتف والوقوف خلف قياداتها؛ للنهوض بها وتحقيق كل الطموحات، بل ولابد أن نحرص على أن تبقى العلاقة بين الكيانات الرياضية ثابتة وراسخة؛ لأنها أكبر من نتيجة مباراة أو الفوز بأي بطولة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة