أكرم القصاص - علا الشافعي

زاهى حواس: قفشة يستحق تمثالا فى النادى الأهلى.. فيديو

السبت، 28 نوفمبر 2020 09:01 م
زاهى حواس: قفشة يستحق تمثالا فى النادى الأهلى.. فيديو زاهى حواس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن سعادته بتتويج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1. وقال حواس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: «محضرتش مباراة في الاستاد منذ أيام الدراسة في الجامعة»، مردفا: «الأهلي لعب أول 10 دقائق بشكل هائل، لكن الزمالك قدم مباراة قوية».
 
وتابع: «الأشخاص المجاورون لى فى الاستاد أصيبوا بهلع بعد رد فعلى على هدف محمد مجدى قفشة»، مردفا: «المفروض يتعمل تمثال لقفشة في النادي الأهلي».

وأضاف: «لاعبو الأهلي أسعدوا جماهيرهم، رغم أنهم لم يقدموا الأداء المتوقع»، وأشاد بهدف شيكابالا قائلا: «هدف عالمي وجول قفشة أيضا عالمي». 

فى سياق متصل، احتفل النادى الأهلى، بتتويج فريق الكرة الأول بلقب كأس أفريقيا التاسع بزفة بلدى داخل أرجاء القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث حضرت الزفة مع اللاعبين وقامت بجولة فى النادى وسط فرحة وسعادة الأعضاء، وذلك قبل اقامة احتفالية مجلس الإدارة بالفريق بفوزه على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، فى نهائى أفريقيا.
 


وأشعل ما يقرب من 200 عضو بالنادي الأهلي الشماريخ بجوار ملعب التتش، احتفالاً بتتويج الفريق، ورغم أن موسيماني المدير الفني للفريق كان قد قرر منح الفريق راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز ببطولة أفريقيا إلا أن المدير الفني تراجع وقرر خوض مران انتهى منذ قليل استعداد لمباراة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي في مشواره نحو التتويج باللقب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 11 منها، وتعادل في 3 مباريات وتلقى خسارة وحيدة.

ونجح الأهلي في تحقيق 3 انتصارات خارج ملعبه، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة في 8 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، فيما تمكن خط هجومه من هز شباك المنافسين في 36 مناسبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة