أكرم القصاص - علا الشافعي

رقصة موسيمانى وسعد سمير.. الأهلى: هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم.. فيديو

السبت، 28 نوفمبر 2020 02:49 م
رقصة موسيمانى وسعد سمير.. الأهلى: هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم.. فيديو موسيماني وسعد سمير
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع "انستجرام"، فيديو جديد لمدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهو يرقص داخل غرفة تبديل الملابس مع لاعب الأهلي سعد سمير، عقب الفوز التاريخي وتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بتاريخ النادى، بعد التغلب فى نهائي دوري أبطال أفريقيا علي نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مصحوبة بتعليق: "هذا هو حال جمهورنا صباح اليوم".

موسيمانيي
موسيماني

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

 

وسيطرت حالة من الفرحة الهيسترية أمس على لاعبى النادى الأهلى بعد حصد اللقب الأفريقى التاسع ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى نهائى القرن والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وشهدت الاحتفالات الأهلاوية حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق، حيث انضم إلى زملائه بالملعب برفقة محمود الخطيب رئيس النادى، حيث قام محمد الشناوى حارس العرين الأحمر وكابتن الأهلى بتقديم مؤمن لمشاركته فى رفع كأس البطولة.

 

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة.

 

الأهلى خاض فى مشواره نحو التتويج باللقب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 11 منها، وتعادل في 3 مباريات وتلقى خسارة وحيدة.. نجح الأهلي في تحقيق 3 انتصارات خارج ملعبه، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة فى 8 مباريات، واستقبلت شباكه 7 أهداف فقط، فيما تمكن خط هجومه من هز شباك المنافسين في 36 مناسبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة