بايدن يحتفل بيوم التراث الأمريكى: معا من أجل بناء مستقبل قائم على الشراكة القوية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:34 م
بايدن يحتفل بيوم التراث الأمريكى: معا من أجل بناء مستقبل قائم على الشراكة القوية جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن بيوم التراث الوطنى الأمريكى، الذى تحتفل به الولايات المتحدة يوم 27 نوفمبر من كل عام، حيث وجه رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم، قائلا عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "فى يوم التراث الأمريكى، نشكر مجتمعات السكان الأصليين وأسلافهم. بينما نحتفل بتراثهم الغنى وإسهاماته، فلنلتزم بصياغة مستقبل جديد معًا- مستقبل مبنى على شراكة قوية وملىء بالفرص للجميع".

 

جو بايدن عبر فيسبوك
جو بايدن عبر فيسبوك

 

ويأتى ذلك بعدما وجه جو باين رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر، حيث أكد فى خطاب له مؤخر:"علينا أن نتذكر، نحن فى حالة حرب مع الفيروس، وليس مع بعضنا البعض. نحن جميعا فى هذا معا".

وقال الرئيس الأمريكي المنتخب إنه يصلى من أجل الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم منذ عيد الشكر الماضى. وتحدث عن اضطرار عائلته إلى كسر تقليد السفر لقضاء العطلة، وأضاف: "هذا العام ، نظرًا لأننا نهتم كثيرًا ببعضنا البعض، سنقيم عيد شكر منفصل".

 

وتابع :"أعلم مدى صعوبة التخلي عن التقاليد العائلية. لكنها مهمة للغاية. بلدنا في وسط طفرة دراماتيكية في الحالات". كما دعا الرئيس المنتخب الأمريكيين لمحاولة إبطاء نمو هذا الفيروس، مؤكدا "نحن مدينون بذلك" للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يحاربون الفيروس.

وأضاف فى خطاب له بمناسبة عيد الشكر "نحن مدينون بذلك لمواطنينا الذين يحتاجون إلى أسرة في المستشفيات .. إنه حرفيا واجبنا الوطني كأمريكيين." ودعا إلى ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي ومحدودية أعداد المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة