أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرى تكشف لتلفزيون اليوم السابع كواليس صفعها من عادل أمام فى "عوالم خفية"

الخميس، 26 نوفمبر 2020 12:28 ص
بشرى تكشف لتلفزيون اليوم السابع كواليس صفعها من عادل أمام فى "عوالم خفية" عادل امام وبشري
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روت النجمة بشري في حوارها مع الزميل علي الكشوطي علي تلفزيون اليوم السابع، كواليس تصوير مشهد صفعها من الزعيم عادل أمام في مسلسل عوالم خفية، حيث قالت إنها ممثلة ودورها هو التشخيص وتلبس الشخصيات المختلفة البعيدة عن شخصيتها الحقيقية.
 
 
4daa7f7b-47a1-4ce8-82e0-c1ad8b4780c9
 
وأضافت أن الزعيم عادل إمام فنان محترم ويؤمن بدروه كممثل قبل إيمانه بحجم نجوميته وتأثيره، موضحه أنها كانت خائفة من مشاهدها مع الزعيم في المسلسل لأن مشاهدها بالكامل، "تستهال قطع ايديها بسببها" علي حد قولها.
 
 
06aba800-c1e7-4ca3-82a7-c26b57a26120
 
وأشارت بشري انها كانت تجسد شخصية ابنة عاقة لوالدها ووقتها قالت لرامي إمام مخرج العمل " إزاي هعمل كده مع الزعيم ورد عليا وقالي استاذ عادل ممثل وانتي ممثلة وده وظيفتكم وهو عارف كويس انه بينفذ المطلوب منه في السيناريو".
 
واوضحت يشري أنها تري الزعيم عادل امام رمز  كبير ولا تستطيع أن تتعامل بهذا الشكل معه لكنها انصاعت لتوجيهات المخرج، مشيرة إلي أن مشهد صفع الزعيم عادل أمام لها تم اعادته في التصوير مرتين لكنها لم شعر بأي آلم، مؤكده أن ذلك يعود لإحترافية الزعيم عادل أمام وخبرته في كيفية تنفيذ المطلوب بالمشهد دون إلحاق الأذي بالممثل الذي يقف أمامه، مشيرة إلي أنها كانت جهزت كيس به قطع من الثلج حتي لا يتورم وجهها ولكن خبرة الزعيم وحرفيته حالت دون اصابتها بأي أذي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة