كل أهداف الثلاثاء.. رباعية برشلونة واليونايتد بدورى الأبطال وتأهل قاتل لليوفى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. رباعية برشلونة واليونايتد بدورى الأبطال وتأهل قاتل لليوفى برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتى أسفرت عن تأهل 4 أندية للدور ثمن النهائى وهم: برشلونة، إشبيلية، تشيلسي، ويوفنتوس الإيطالى.

أهداف دوري أبطال أوروبا

رين 1 × 2 تشيلسي

حسم فريق تشيلسي الإنجليزى، بطاقة التأهل الأولى لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا قاتلا على مضيفه رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

 

كراسنودار الروسى 1 × 2 إشبيلية

تأهل إشبيلية الإسبانى إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز القاتل على مضيفه كراسنودار الروسى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كوبان".

 

يوفنتوس 2 × 1 فرينكفاروزي المجرى

حقق فريق يوفنتوس الايطالى فوزًا قاتلاً على ضيفه فرينكفاروزى المجرى بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة ليتأهل رسميا إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

 

دينامو كييف 0 × 4 برشلونة

حسم فريق برشلونة الإسبانى تأهله للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه دينامو كييف، بأربعة أهداف دون مقابل، على مجمع أولمبيسكي الرياضي.

 

بوروسيا دورتموند 3 × 0 كلوب بروج

انفرد بوروسيا دورتموند بصدارة المجموعة السادسة، عقب فوزه على ضيفه كلوب بروج بثلاثة أهداف دون مقابل، حملت توقيع النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند "هدفين" وجادون سانشو.

 

باريس سان جيرمان 1 × 0 لايبزيج

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا صعبا على ضيفه لايبزيج الألمانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" فى مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا هدف الفوز لصالح البي إس جى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء.

 

مانشستر يونايتد 4 × 1 إسطنبول باشاك شهير

فاز مانشستر يونايتد على نظيره إسطنبول باشاك شهير 4-1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة