يوفنتوس في مهمة سهلة أمام فرينكفاروزى بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 07:00 ص
يوفنتوس في مهمة سهلة أمام فرينكفاروزى بدوري أبطال أوروبا يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس الايطالي نظيره فرينكفاروزى المجري فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في مهمة سهلة لرفاق النجم البرتغالي كريستينو رونالدو، حيث يعد الفريق المجري أسهل خصم في المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني، حيث يتقابل الأخيران أيضًا في نفس التوقيت بأوكرانيا.

يوفنتوس ضد فرينكفاروزى

يدخل يوفنتوس المباراة وصيفا للمجموعة برصيد 6 نقاط وخلف المتصدر برشلونة الذي اقترب من التأهل رسميا حال التعادل اليوم أمام دينامو كييف، وفي حالة الفوز مع فوز البارسا سيتأهل اليوفي رفقة البارسا من الجولة الرابعة.

برشلونة هو متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط ويليه يوفنتوس 6 نقاط، ثم دينامو كييف و فرينكفاروزى نقطة لكل منهما، بعد تعادلهما مع بعضها البعض والخسارة أمام العملاقين البارسا والسيدة العجوز.

ويستعيد يوفنتوس النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي عاد منذ المباراة السابقة أمام كالياري التي حسمها البيانكونيري لصالحه بثنائية نظيفة ضمن منافسات الدوري الايطالي.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدخل المباراة منتشيئا بعد تسجيله هدفي يوفنتوس في المبراة الماضية أمام كالياري واحتلاله وصافة هدافي المسابقة خلف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش برصيد 8 أهداف.

قال بيرلو في مؤتمر صحفي للمبارة: "يجب أن نواصل طريقنا، لم نفعل شيئًا يوم السبت، لقد كانت مجرد مباراة جيدة، يجب أن نحقق الاستمرارية أو لن نكون فريقًا كبيرًا، نحن يوفنتوس، يجب أن نذهب إلى أرض الملعب كما لو كان نهائيًا، نحتاج إلى الفوز لكسب التأهل لدور الستة عشر".

وأضاف: "يجب أن نجعلها تسمح للاعبين الآخرين بالراحة في المباريات المقبلة، يمكننا بعد ذلك خوض مباراتين ضد دينامو كييف وبرشلونة للعب بطريقة مختلفة ويمكننا التركيز على الدوري إذا تأهلنا، لقد قدمنا ​​عروضًا جيدة أخرى قبل مواجهة كالياري ولكن كان لدينا النهج الصحيح يوم السبت".

وأشار بيرلو: "باولو ديبالا جاهز، إنه يشعر بصحة جيدة وكان يتدرب باستمرار، لقد قدم أداءً جيدًا ضد كالياري، وسنرى ما إذا كان سيبدأ، ولسوء الحظ لم نجمعه مع رونالدو وموراتا جميعًا معًا، لقد تدربوا معًا فقط لبضعة أيام، كنا نفكر في هذا الحل منذ بداية الموسم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة