أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلة روسية تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج.. فيديو وصور

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 01:00 م
طفلة روسية تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج.. فيديو وصور الطفلة بعد سقوطها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بأعجوبة بعد سقوطها من على ارتفاع 40 قدمًا من شرفة على كومة من الثلوج رغم إصابتها بارتجاج في المخ ولكن لم تصب بكسور، حيث كانت بمفردها في المنزل، حيث حجزت بإحدى المستشفيات، وفقا لجريدة "ديلى ميل".

 

ووثق فيديو من كاميرات المراقبة الأمية لحظة سقوطها المخيف من شقة في الطابق الرابع في مدينة تومسك الروسية، حيث لم تتحرك لثانية في كومة الثلج الكثيفة ثم وقفت على قدميها ، وصعدت فوق سور منخفض، وركضت ببطء نحو باب شقتها في شارع كارل ماركس.

 

طفلة تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة منزله على كومه ثلج  (1)
 
 

وكانت الطفلة ترتدي قميصًا بأكمام طويلة وبنطال وجوارب عندما سقطت في حوالي الساعة 9 مساءً يوم السبت فيما كانت درجات الحرارة أقل من 6 درجات مئوية، على الرغم من عدم ظهور أي أفراد أخرين من خلال الفيديو فإنه من الواضح أن شخصًا ما اتصل بخدمات الطوارئ لأن الفتاة التي لم تذكر اسمها نُقلت إلى المستشفى.

 

طفلة تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة منزله على كومه ثلج  (2)

 

وأشار التقرير، إلى أنه تم حجز الطفلة فى العناية المركزة قبل أن تنتقل إلى جناح عادي في المستشفى، فيما قال تقرير محلي "قضى الطفل ليلة واحدة في قسم العناية المركزة حتى التأكد من تحقيق الاستقرار لحالة المريض الصغير، وقالت التقارير إنها أصيبت بارتجاج في المخ لكنها لم تصب بكسور نتيجة سقوط 40 قدما، فيما أكدت التحقيقات الروسية أن الطفلة سقطت فوق الثلج وأصيبت بجروح جسدية ، ونتيجة لذلك دخلت المستشفى، يمكن أن تواجه الأم المحاكمة بتهمة الإهمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة