أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع بين الأهلي وبيراميدز على نجم الإسماعيلي.. ومزاد لأعلى سعر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:31 م
صراع بين الأهلي وبيراميدز على نجم الإسماعيلي.. ومزاد لأعلى سعر الإسماعيلي - أرشيفية
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مسئولو ناديي الأهلي وبيراميدز في صراع حامى الوطيس على خطف نجم الإسماعيلي خلال الميركاتو الحالى، بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة خلال الفترة الأخيرة.
 
ويتصارع الأهلي وبيراميدز على خطف جوهرة الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي لضمه في الصيف الجاري لتدعيم صفوفهما في موسم سيشهد منافسة شرسة بعدما دعمت العديد من الأندية صفوفها بنجوم من العيار الثقيل.
 
 
يأتى اهتمام الأندية بنجم الدراويش فى ظل تألقه مع الإسماعيلى هذا الموسم وتقديم عروض أكثر من رائعة مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم أفريقيا التى توج الفراعنة بلقبها وتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو 2021.
 
وفي وقت سابق، حدد مسئولو نادى الإسماعيلى شروطهم، من أجل الموافقة على تسويق صانع ألعاب الفريق الكروى الأول خارجيًا، وذلك بعد أن تلقى اللاعب عروض للإحتراف الخارجى، من بينها قضاء فترة معايشة مع فريق أياكس أمستردام الهولندى، وذلك عن طريق وكيل أحد شركات التسويق الأجنبية، والتى اهتمت بتسويق لاعب الدراويش بعد متابعته بشكل جيد، وأثبت عبد الرحمن إنه صاحب موهبة كبيرة تؤهله للاعب فى الدوريات الأوروبيىة.
 
واشترط الإسماعيلى على وكيل شركة التسويق الأجنبية، أن يكون العرض الذى يتلقاه اللاعب لا يقل عن 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيله، خاصة وإنه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق، إلا أن العروض التى يمتلكها وكيل شركة التسويق أقل من تلك القيمة، ومن المنتظر أن يصل الطرفان لحل وسط، حيث أن اللاعب مازال مرتبطًا بعقد سارى مع الإسماعيلى، ولا يحق له الرحيل بدون موافقتهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة