أكرم القصاص - علا الشافعي

بدل الرياضة والجيم.. اليابان حلت مشكلة العضلات بحشو صناعى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 02:09 م
بدل الرياضة والجيم.. اليابان حلت مشكلة العضلات بحشو صناعى حشو صناعى للرجال
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل رجل بالحصول على جسم رياضى وبطن مشدود و"سكس باكس"، لذلك يبذل قصارى جهده فى ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة، واتباع أنظمة غذائية، لفترة طويلة حتى يحصل على الجسم الرياضى الذى يحلم به، لكن اليابان التى استطاعت أن تجد حلول بسيطة لكل المشاكل العصرية، أوجدت أيضاً حل لهذه المشكلة، من خلال تصنيع حشو صدر يمكن للرجل أن يرتديه، أثناء الخروج من المنزل ليتباهى أمام أقرانه بحصوله على جسم رياضى مميز.

حشو صدر صناعى
حشو صدر صناعى

وطرحت بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت، حشوة الصدر، للبيع، والذى يمكن للرجل أن يرتديها أسفل الملابس، ليتظاهر بصدر عضلى، أمام الآخرين، وحتى لا ينكشف أمره، صنعت الشركة المنتجة للحشو، لونين منه ليتوافق مع لون البشرة، مثل اللون البيج والأسود.

حشو صناعى
حشو صناعى

وأشار التقرير إلى أن حشو الصدر مصنوع من النايلون والإسفنج، لذلك لن يشعر الرجل بالحر عند ارتدائه ولن يسقط عند الركض، وبهذا يضمن الرجل عدم الشعور بالإحراج أمام الآخرين، كما يمكن إزالته وارتداؤه بسهولة، لذلك لقى المنتج إعجاب الكثير من الرجال الذين وجدوا فيه توفير للكثير من الوقت والمجهود فى صالات الألعاب الرياضية للحصول على "سكس باك"، مثل جيمس بوند وسبايدر مان.

حشو صناعى للرجال
حشو صناعى للرجال

وأضاف تقرير منشور بموقع "برايت سايد" بعض النصائح حتى لا ينكشف أمر الرجل أمام الآخرين، بأنه لا يفضل ارتداء الحشو مع زيادة الوزن، لأن فى هذه الحالة، يظهر الجسم بشكل غير متناسق، لذلك لا بد أن يمارس الرجال تمارين رياضية، حتى يخسر وزنه ودهون بطنه، وفى هذه الحالة يمكنه ارتداء حشو الصدر.

قبل وبعد ارتداء حشو الصدر
قبل وبعد ارتداء حشو الصدر

وانتشرت صورة حشو الصدر على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى لقت سخرية الكثير من النساء، بسبب اختراع حشو صدر صناعى، شبيه بحمالات الصدر النسائية، لذلك بدأت النساء توجه نصائح لبعضهن بضرورة تحرى الدقة وعدم الانخداع بالمظهر الرياضى الذى قد يكون مزيفا.

المنشور المتداول على الفيس بوك
المنشور المتداول على الفيس بوك

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة