خالد صلاح

عصام الحضرى يتلقى عروضا من أندية سعودية لتدريب الحراس

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:28 ص
عصام الحضرى يتلقى عروضا من أندية سعودية لتدريب الحراس عصام الحضرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تلقى عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول السابق عروضا جادة من بعض الأندية السعودية تمهيدا لقيادة حراس المرمى بداية من الموسم الجديد.

كان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق قد أعلن قرار اعتزال الساحرة المستديرة، مؤكداً أنه سوف يتجه لخوض تحدٍ جديد على صعيد تدريب حراس المرمى، وكتب السد العالى عبر حسابه على تويتر "ارض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس.. الحمد لله أديت رسالتى على الوجه الأكمل، والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ".

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن عصام الحضرى الذى سبق وأن لعب لصفوف حارس فريق التعاون السعودى تلقى أكثر من عرض لتدريب حراس أحد أندية دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بعد إعلان اعتزاله رسميا عقب رحلة استمرت نحو الـ 24 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الدولى المصرى أبدى رغبته العمل فى دورى المحترفين السعودى، لما يحمله من قوة وإثارة وندية، إذ يسعى أكثر من نادٍ إلى ضمه إلى الجهاز الفني لتدريب الحراس.

المعروف أن عصام الحضرى قد تلقى عرضا شفهيا عبر وسطاء من نادى الوداد المغربى لتدريب حراس مرمى الفريق بداية من الموسم الجديد.

وحفر عصام الحضرى، صاحب الـ48 عاماً، اسمه فى سجلات التاريخ ببطولات كأس العالم بعدما أصبح أكبر لاعب سناً يشارك فى بطولات كأس العالم على مدار تاريخها، بعدما شارك فى مباراة مصر والسعودية بسن الـ45 عاما و161 يوماً ليحطم رقم الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سنا يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام.

وتوج الحضرى بطلًا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات مع المنتخب المصرى خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالى، حيث حمل شارة القيادة خلالها، قدم الحضرى مستوى رائع فى كأس العالم للقارات 2009 والتى أقيمت فى جنوب أفريقيا، خاصًة فى مباراة إيطاليا، حيث تصدى لأكثر من هدف من نجوم الأتزورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة