خالد صلاح

زوجة بيكهام تحتفل بعودته للأهلى بفوتوسيشن البالونات الحمراء.. صور

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 08:19 م
زوجة بيكهام تحتفل بعودته للأهلى بفوتوسيشن البالونات الحمراء.. صور بيكهام وزوجته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت سلمى الجابرى، زوجة اللاعب أحمد رمضان بيكهام، بعودته مرة أخرى لصفوف النادى الأهلى، بعد فترة من اللعب قضاها فى نادى وادى دجلة، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، مجموعة صور من زوجها مرتديًا الفانلة الحمراء، بالإضافة إلى تزيين الجدران بالبالونات الحمراء، صحبتها بتعليق: "مرحبًا بك فى العودة إلى منزلك يا حياتى".

1 (1)

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، أعلن تعاقد النادى مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادى وادى دجلة، لمدة خمس سنوات مقبلة، وقام أمير توفيق بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادى، بإنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، هذا وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعد إجراء المسحة الطبية والاطمئنان على سلامته.

1 (2)

ووقع أحمد رمضان بيكهام على عقود انتقاله مقابل 12 مليونًا و500 ألف جنيه دون دخول لاعبين فى الصفقة، بعدما كان الاتفاق الأول ينص على دفع مقابل مادى بخلاف إعارة 2 من لاعبى الأهلى لوادى دجلة، عاد وطلب مسئولو دجلة أن تعقد الصفقة بعيدًا عن اللاعبين، على أن يتم حساب قيمة صفقات المعارين حال الاستقرار على ضم أى لاعب بعيدا عن صفقة بيكهام.

1 (3)
 
وتواجد أحمد رمضان بيكهام فى مقر الأهلى اليوم بعد توقيع عقود انتقاله للأهلى فى حضور أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، ليصبح الصفقة الثالثة للفريق بعد طاهر محمد طاهر والمغربى بدر بانون.
 
1 (4)

واتفق مسئولو الأهلى مع دجلة على دفع قيمة الصفقة على قسطين، وعرض الأهلى على دجلة استعارة ثلاثة لاعبين، على أن يتم خصم قيمة إعارتهم من قيمة الصفقة، إلا أن الثلاثى المعروض لم يلق قبولاً لدى الإدارة الفنية لوادى دجلة، ليتم صرف النظر عن فكرة استعارة لاعبين والتركيز على المقابل المادى فقط.

1 (5)
 
أحمد رمضان بيكهام 23 عامًا شارك الموسم الماضى فى 30 مباراة بالدورى بقميص دجلة (سجل هدفين وصنع تمريرة ناجحة)، ونفذ 7 عرضيات بشكل صحيح من إجمالى 23 بدقة 30%، ومرر الكرة بشكل صحيح 31 مرة من إجمالى 41 بدقة 76%، وبلغت تمريراته القصيرة معدل 92 % بواقع 1201 تمريرة من 1300 .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة