موهبة بروسيا دورتموند يكشف شعوره بعد الظهور لأول مرة مع أسود فيستفاليا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 06:53 م
موهبة بروسيا دورتموند يكشف شعوره بعد الظهور لأول مرة مع أسود فيستفاليا موكوكو لحظة كتابة التاريخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يوسوفا موكوكو مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، عن سعادته بالظهور الأول مع أسود الفيستفاليا، في مباراة هيرتا برلين، التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة البوندزليجا، وإنتهت بفوز الأول بنتيجة 5-2.

وكان فريق بروسيا دورتموند قد حقق فوزاً ساحق على هيرتا برلين بنتيجة 5-2، وأحرز النجم النرويجي إيرلينج هالاند "سوبر هاتريك" في المباراة.

وظهر يوسوفا موكوكو، موهبة بروسيا دورتموند صاحب الـ 16 عاماً، لأول مرة مع أسود الفيستفاليا، بعد نزوله كبديل للنرويجي إيرلينج هالاند في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليشهد على الفوز الساحق لفريقه.

 وبعد مشاركة يوسوفا موكوكو مع بروسيا دورتموند، أصبح أصغر لاعب في تاريخ البوندزليجا بعمر 16 عامًا ويوم واحد، محطمًا الرقم القياسي السابق للتركي نوري شاهين.

وكتب يوسوفا موكوكو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" تعبيراً عن ظهوره الأول مع بروسيا دورتموند، "يا لها من ليلة! سعيد للغاية بظهوري الأول، لكني أكثر سعادة بالـ3 نقاط، ولا يمكنني وصف ما بداخلي من شعور".

جدير بالذكر أن التركي نوري شاهين قد حمل الرقم القياسي لأصغر لاعب في البوندزليجا على الإطلاق منذ عام 2005، حينما شارك لأول مرة مع دورتموند بعمر 16 عامًا و11 شهرًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة