أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه فى تلفزيون "اليوم السابع" كهربا خارج حسابات الأهلي فى مواجهة الزمالك بسبب كورونا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 07:36 م
شبانه فى تلفزيون "اليوم السابع" كهربا خارج حسابات الأهلي فى مواجهة الزمالك بسبب كورونا إصابة كهربا و صالح بكورونا
كتب: محمد مراد و محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف على تلفزيون " اليوم السابع " أن نتيجة المسحة الجديدة التي أجراها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والتي اجراها أمس السبت ، جاءت إيجابية أيضا ليستمر عزل اللاعب واستبعاده من تدريبات الأهلي.

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

أضاف الإعلامي محمد شبانه في برنامج " مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع :كهربا خرج من حسابات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، إلا أنه في حالة تعافيه قبل المباراة سيتم اصطحابة لمعسكر المباراة ولكن انعدمت فرص تواجده اساسيا في المباراة المرتفبة لعدم خوضه الحصص التدريبية الكافية مع الفريق الأحمر.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة