خالد صلاح

ناقد رياضى يكشف لـ"كلمة أخيرة" تفاصيل الإصابات بكورونا بين لاعبى الأهلى

الأحد، 22 نوفمبر 2020 09:27 م
ناقد رياضى يكشف لـ"كلمة أخيرة" تفاصيل الإصابات بكورونا بين لاعبى الأهلى الأهلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود صبرى الناقد الرياضى، رئيس القسم الرياضى بالأهرام ، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا في النادى الأهلى رقم كبير، وهو ما زاد الأمور قلقًا داخل جدران النادى الأحمر، موضحا أن إصابة وليد سليمان بعد إيجابية المسحة زاد من القلق داخل النادى.

وأضاف رئيس القسم الرياضى بالأهرام، في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة ON ، أن وليد سليمان لم يكن يتوجب عليه عمل مسحة اليوم، ولكن كان من المقرر عمل المسحة يوم الأربعاء، ولكن القلق المتزايدة بسبب انتشار فيروس كورونا جعل الأهلى يجرى مسحة للاعبيه.

وأوضح رئيس القسم الرياضى بالأهرام، أن النادى الأهلى أسرع في الدخول إلى معسكر مغلق من أجل الحفاظ على لاعبيه، ووقف تزايد الإصابات بفيروس كورونا، موضحا أن اللاعب محمود كهربا أجرى تحليلا وظهرت النتيجة سلبية.

وكان دخل فريق الاهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا أمام الزمالك وخاض الأهلي مرانه الأخير على ملعب التتش في الرابعة عصر اليوم، وعقب نهاية المران ‏توجه الفريق إلى أحد الفنادق لبدء المعسكر المغلق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏إفريقي بيتسو موسيماني.‏ 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس في مقر النادي بالجزيرة عقب ‏العودة ‏مباشرة من الإسكندرية والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد ‏برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر.

من ناحية أخرى يجرى محمود كهربا، لاعب الفريق مسحة طبية جديدة غدا الاثنين؛ للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أمس الأحد ــ بشكل منفرد ـ أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق. وأعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم الأحد، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة. جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة