خالد صلاح

تفاصيل إصابة وليد سليمان بكورونا.. مفاجآت من داخل الأهلى قبل نهائى أفريقيا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 08:10 م
تفاصيل إصابة وليد سليمان بكورونا.. مفاجآت من داخل الأهلى قبل نهائى أفريقيا تغطية تليفزيون اليوم السابع حول وليد سليمان
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، حول إصابة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، بفيروس كورونا، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها شروق وجدى.

وكشفت المسحة التي أجراها وليد سليمان إصابته بكورونا، ومن المقرر أن تجرى له لمسحة طبية جديدة خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته.

وأجرى اللاعبون والجهاز الفنى مسحة طبية، أمس، فى مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندرى فى دور نصف نهائى ‏بطولة كأس مصر.‏

واستضاف تليفزيون اليوم السابع الزميل محمد عراقى، مسئول ملف الأهلى باليوم السابع والذى تحدث من داخل أسوار النادى عن ما يدور فى كواليسه الآن قبل أيام قليلة من لقاء النهائى.

وذكر أنه باستثناء اللاعبين الذين سبق وتم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق، ولا يوجد أى حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ اليوم عقب ‏المران المسائى.‏

وأشار، إلى أن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، قرر ضم رباعى الفريق غير المقيد بالقائمة الأفريقية «صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون» إلى معسكر الفريق الذى ينطلق اليوم، الأحد؛ استعدادًا لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أنه يجرى محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة غدا الاثنين، للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة