أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق الموسم الجديد للدوري المغربي 4 ديسمبر والختام 18 أغسطس 2021

السبت، 21 نوفمبر 2020 06:54 م
انطلاق الموسم الجديد للدوري المغربي 4 ديسمبر والختام 18 أغسطس 2021 الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد المغربى لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، انطلاق الموسم الجديد للدوري المغربي 2020-2021، يوم 4 ديسمبر المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذى عقده اتحاد الكرة، اليوم السبت، عبر تقنية الفيديو، وأكد الموقع الرسمي للاتحاد المغربى، أنه من المقررانطلاق البطولة الوطنية يوم 4 ديسمبر 2020 وستختتم في 18 أغسطس 2021، ومنافسة كأس العرش ستجرى نهايتها متزامنة مع نهاية الموسم الكروي، كما تقرر إجراء قرعة الموسم الجديد للدوري المغربي في ملعب "محمد السادس"، مساء غدا الأحد 22 نوفمبر.

أضاف بيان الاتحاد المغربى، أنه تم التأكيد أن الفرق ستشارك في منافسة خارجية واحدة كل موسم بناء على المركز الذي احتلته في الدوري المغربي وفي منافسات كأس العرش.

وأشار البيان إلى أنه تمت الموافقة من قبل اتحاد الكرة المغربى على أنه في حال فسخ العقد الذي يربط نادى بمدرب لا يسمح لهذا الأخير بتقلد أي مهام فنية أخرى بناد اخر من نفس الدرجة وفي نفس الموسم.

وتوج الرجاء البيضاوى بلقب الدوري المغربى في الموسم الأخير 2019-2020، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق الجيش الملكى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "محمد الخامس"، فى الجولة الـ 30 والأخيرة من المسابقة.

وأنهى الرجاء المسابقة، برصيد 60 نقطة، في الصدارة، وحل الوداد، في المركز الثانى، برصيد 59 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة