أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيوم تستعد لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب .. 14 مرشحا يخوضون منافسة شرسة على 7 مقاعد فى 7 دوائر انتخابية.. سنورس وطامية الأكثر اشتعالا.. والمحافظ يشدد على النظافة والتعقيم واتباع الإجراءات الاحترازية

السبت، 21 نوفمبر 2020 01:58 م
الفيوم تستعد لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب .. 14 مرشحا يخوضون منافسة شرسة على 7 مقاعد فى 7 دوائر انتخابية.. سنورس وطامية الأكثر اشتعالا.. والمحافظ يشدد على النظافة والتعقيم واتباع الإجراءات الاحترازية فرز انتخابات مع مجلس النواب
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت محافظة الفيوم لجولة الاعادة من انتخابات مجلس النواب، والتي يتوقع الجميع من أبناء المحافظة أن تكون أكثر اشتعال من الجولة الأولي نظرا لشدة المنافسة بين المرشحين الذي مكنتهم الأصوات الحاصلين عليها بالجولة الأولي من الوصول لجولة الإعادة،وتم تجهيز 434 لجنة فرعية موزعة على 327 مركز انتخابى بجميع مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال مليون و998 ألف و930 ناخباً لهم حق التصويت بالمحافظة.


ووجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، رؤساء المدن، بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال عملية التصويت للحفاظ على سلامة المواطنين، مشدداً على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومديري المدارس لمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر انتخابي من حيث تجهيز أماكن لانتظار الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الانتخابية من على جدران المقرات الانتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

وأكد "الأنصاري" أن المشاركة فى عملية التصويت واجب قومي على كل مواطن، لأنه يؤكد الصورة الحضارية التى تستحقها مصر أمام دول العالم، مشيراً أن لكل مواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية فى إطار من القانون والديمقراطية، لافتاً أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة تتلقى شكاوى المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار ال24 ساعة على الأرقام: 0842168041 و 0842168043 .

ويتنافس 14 مرشحا علي 7 مقاعد بمجلس النواب ب 3 دوائر انتخابىة بالمحافظة الفيوم خلال جولة الاعادة التي تجري  فى 13 محافظة بالخارج أيام 21و22و23 نوفمبر، وبالداخل يومى 23 و24 نوفمبر،  حيث ينافس حزب مستقبل وطن بـ5 مرشحين بالفيوم وكل من أحزاب الشعب الديمقراطى وحماة وطن والإصلاح والتنمية والمصرى الديمقراطى والنور بمرشح، فى حين ينافس المستقلون بخمسة مرشحين.

ففى دائرة إطسا تجرى الإعادة على مقعدين بين 4 مرشحين هم كامل محمود فيصل "مستقبل وطن"، وكمال عبد الحليم عطية "مستقبل وطن"، وياسر عبد التواب سلومة "مستقل"، ومصطفى عبد اللطيف محمود "مستقل".

أما دائرة سنورس والتي تعتبر اكثر الدوائر اشتعالا خلال المعركة الانتخابية تجرى الإعادة على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، وهم محسن أحمد عبد الحميد حسن "مستقبل وطن"، ومنجود محمد عبد القوى عبد العزيز "الشعب الجمهورى"، وأحمد مصطفى عبد الواحد سعداوى "حماة وطن"، وأيمن حلمى السيد "المصرى الديمقراطى"، وعبد المنعم محمد عبد العليم جمعة "النو"، ومحمد ثابت عبد المجيد "مستقل".

وفى دائرة أبشواى تجرى الإعادة على مقعدين بين 4 مرشحين هم محمد طه عبد الله محمود "مستقبل وطن"، ومحمد مصطفى عبد المولى اللحامى "مستقبل وطن"، وعلاء السيد محمود جاب الله "مستقل"، وأحمد محمد أحمد دياب "مستقل".
.
 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة