أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى فساتين زفاف المشاهير بأسعار دلوقتى..كيت رقم 6 وسيرينا ويليامز بالملايين

السبت، 21 نوفمبر 2020 06:00 م
أغلى فساتين زفاف المشاهير بأسعار دلوقتى..كيت رقم 6 وسيرينا ويليامز بالملايين أغلى فساتين زفاف المشاهير
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل عروس على اختيار فستان زفافها بعناية شديدة، وكذلك المشاهير من النجمات، فمن سيرينا ويليامز وفستانها المذهل البالغ 2.6 مليون جنيه إسترليني، إلى فستان زفاف كيم كارداشيان البالغ 385 ألف جنيه إسترليني من دار جيفنشي، أنفقت عرائس المشاهير مبالغ كبيرة على فساتين زفافهن. أجرى موقع "فلاور كارد" بحثًا عن فساتين زفاف المشاهير الأكثر شهرة على الإطلاق للكشف من الناحية النسبية، عن مدى كلفتها الحقيقية، وأسعارها فى الوقت الحالى  التي نشرها موقع مجلة " Hello".

أغلى فساتين زفاف المشاهير
أغلى فساتين زفاف المشاهير

أميرة اليونان ماري شانتال

هذه العروس الجميلة، التي كان اسمها قبل الزواج ماري شانتال ميللر، تزوجت من ولي العهد اليوناني بافلوس في عام 1995. مرتدية ثوب زفافها المذهل من الدانتيل، الذي صممته دار أزياء فالنتينو للأميرة الجديدة. في ذلك الوقت، كان الفستان يكلف 173.250 جنيهًا إسترلينيًا ويبلغ الآن 295.478 جنيهًا إسترلينيًا.

أميرة اليونان ماري شانتال
أميرة اليونان ماري شانتال

أمل كلوني        

أمل وجورج كلوني سمحا لمجلة "HELLO" الدخول حصريًا إلى حفل زفافهما في البندقية عام 2014. وفي حديثه عن المكان، قال جورج كلوني: "التقينا في إيطاليا. لدينا منزل هناك. كنا نعلم أن هذا هو المكان الذي نريد أن نتزوج فيه"، وأبهرت "أمل" الجميع بفستان زفاف من تصميم أوسكار دى لارينتا الذي يقدر اليوم بتكلفة 321.252 جنيه إسترليني.

أمل كلوني
أمل كلوني

كيارا فيراجني

تزوجت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي كيارا فيراجني من مغني الراب فيديز في عام 2018، وارتدت فستان زفاف من كريستيان ديور مذهل بقيمة 323.400 جنيه إسترليني، ذلك الذي تبلغ قيمته الآن 334.748 جنيه إسترليني، وكان مكونًا من قطعتين، عبارة عن جامبسوت هوت شورت، واكستنشن منفوش.

وظهرت "كيارا" بأكثر من إطلالة خلال حفل زفافها، حيث ارتدت العروس في الحفلة اللاحقة فستانًا آخر من ديور أيضًا، ولكن تم تزيينه هذه المرة بكلمات الأغاني والرموز في كل مكان.

كيارا فيراجني
كيارا فيراجني

كولين رونى

تزوج حبيبا الطفولة كولين وواين روني عام 2008، وارتدت العروس فستانًا في يوم زفافها من مارشيسا برنسيس تم تقديره بمبلغ مذهل قدره 364.387 جنيهًا إسترلينيًا إذا تم شرائه اليوم. لم تبقى العروس في هذا الفستان طوال اليوم، واختارت أن ترتدي ثوبًا مختلفًا خلال حفل الاستقبال.

كولين روني
كولين روني

كيت ميدلتون

من المثير للدهشة أن دوقة كامبريدج احتلت المرتبة السادسة في القائمة، على الرغم من أن فستانها كان من أكثر فساتين الزفاف التي تحدث عنها العالم. تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011 واختارت فستان ضيق على الطراز الفيكتوري وكان طول ذيل الفستان المذهل 9 أقدام تقريبًا.

صُمم فستان "كيت" المصنوع من الدانتيل بعناية شديدة من قبل سارة بيرتون في ألكسندر ماكوين وفريقها الخبير. صنعت المدرسة الملكية للتطريز الدانتيل لفستانها الرائع. وفقًا لشروط اليوم، وبعد بضع سنوات من يوم زفافهما، سيقدر الثوب بـ 386.146 جنيهًا إسترلينيًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

سلمى حايك

وافقت سلمى حايك على الزواج من فرانسوا هنري بينولت في عام 2009، وقد أقاما حفلًا سريًا في باريس في عيد الحب. بعد بضعة أشهر، احتفل الثنائي بحفل ملحمي في البندقية، إيطاليا. أذهلت الممثلة بهذه المناسبة الجميع بارتداء ثوب زفاف من بيت الأزياء الأسباني Balenciaga، وكان من تصميم نيكولا جيسكيير، والذي كلف ما يعادل 404.869 جنيهًا إسترلينيًا.

سلمى حايك
سلمى حايك

كيم كارداشيان

ارتدت كيم كارداشيان فستانًا رائعًا من جيفنشي عندما تزوجت من المغني كاني ويست، وجاء ثوبها المذهل بالكاد في المركز الثالث بتكلفة 422.701 جنيهًا إسترلينيًا بعملة اليوم. تم تصميم الفستان من قبل ريكاردو تيسكي لحفل زفافها الإيطالي المثالي، وتميز بأكمامه الطويلة من الدانتيل مع إدخالات شفافة عند الخصر.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

جريس كيلي

على الرغم من زواجها في عام 1956، لا تزال جريس كيلي تحتل المرتبة الثالثة في قائمة أغلى الفساتين لدينا بإنفاق نسبي قدره 441.478 جنيهًا إسترلينيًا، فعندما تزوجت من الأمير رينييه الثالث، وضعا معايير عالية لحفلات الزفاف الباهظة. كان لديهما حوالي 600 ضيف وأكثر من 30 مليون مشاهد تلفزيوني شاهدوا من منازلهم حفل الزفاف. ليس من المستغرب أن يطلق على الحدث اسم عرس القرن، وصُنع الفستان من قماش التفتا الحريري والتول ودانتيل الورد الذي يبلغ من العمر 125 عامًا في بروكسل.

جريس كيلي
جريس كيلي

فيكتوريا سواروفسكي

تزوجت فيكتوريا سواروفسكي من Werner Mürz في إيطاليا أمام 250 ضيفًا. استحق الحدث الذي استمر ثلاثة أيام ثوبًا رائعًا وهذا ما قدمه المصمم مايكل سينكو، وبناءً على اسمها، وكما هو متوقع ، فقد تم تزيين ثوب فيكتوريا بـ 500 ألف بلورة من كريستال سواروفسكي وضم ذيلًا مثيرًا للإعجاب يبلغ طوله ثمانية أمتار، وكلف الفستان 770 ألف جنيهًا إسترلينيًا، وبسعر اليوم تجاوزت قيمته 800 ألف جنيه إسترليني.

فيكتوريا سواروفسكي
فيكتوريا سواروفسكي

سيرينا ويليامز

لم يكن ثوبًا واحدًا كافيًا لنجمة التنس سيرينا ويليامز عندما تزوجت من أليكسيس أوهانيان في عام 2017، لذا ارتدت ثلاثة فساتين مختلفة في ذلك اليوم. بالنسبة للحفل، اختارت فستانها من ألكسندر ماكوين وعلى غرار كيت ميدلتون، ارتدت سيرينا فستان زفاف جميل من تصميم سارة بيرتون في ألكسندر ماكوين.

وفي حديثها إلى مجلة فوج البريطانية، قالت سيرينا: "سافرت إلى لندن للقاء سارة وانتهى بي المطاف بحب الفساتين المنفوشة، وهو عكس ما اعتقدت يومًا أنني سأختاره لنفسي". بلغ مجموع سعر فستانها 2 مليون و695 ألف جنيه إسترليني مما جعلها في المركز الأول في أغلى فساتين المشاهير.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة