أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسني الصحفي باليوم السابع يكشف تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادى

السبت، 21 نوفمبر 2020 10:27 م
أحمد حسني الصحفي باليوم السابع يكشف تفاصيل محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادى الزميل أحمد حسنى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصحفي بجريدة اليوم السابع، أحمد حسني، أن والد فتاة المعادي انهار أمام المحكمة ويروي لأول مرة لحظة علمته بمقتلها، مشيرا إلى أنه تم تأجيل المحاكمة ليوم الأربعاء القادم بسبب انهيار الوالد أثناء المحاكمة، بالإضافة إلى أنه تم الاستماع إلى شهود العيان والاستماع للدفاع، موضحا أن هناك 3 متهمين في القضية.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة on: "الحكم الطبيعي طبقا للقانون على قتلة فتاة المعادي، هو إحالتهم إلى المفتي وإعدامهم".

 

وشهدت الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادى العديد والعديد من الكواليس والمفاجآت التى كشفها المتهمون خلال اعترافاتهم أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه شقوير، التى عقدت جلستها اليوم السبت، بحضور المتهمين ووالد المجنى عليها.

 

بداية الجلسة بدأت بتلاوة أمر الإحالة، ثم قامت المحكمة بسؤال المتهمين عن الجريمة، واعترف المتهمين الأول والثانى بارتكاب جريمة القتل، كما أدلى المتهمان باعترافات تفصيلية عن الحادث، كما اعترف المتهم الثانى بعزمه على السرقة مستطرداً :" كنت شغال وطلبت معايا أسرق شنطة، فكلمت وليد واتفقنا نسرق شنطة بالمعادى، ومكنش فى نيتى أى حاجة للقتل، وعرفنا إن البنت ماتت من الأخبار ومكنش فى دماغنا إننا نقتل".

 

المتهم الثالث، أنكر التهم المنسوبة إليه كاملة أمام هيئة المحكمة، مستطرداً:" والله ما أعرف المتهمين دول، ولا ليا علاقة بيهم خالص".

 

المهندس محمد على،  والد مريم فتاة المعادى، أدلى بأقواله أمام هيئة المحكمة وسط حالة من الانهيار، مؤكداً أنه  مر على حادث ابنته ولم يعلم أنها هى، مشيرا إلى أنه علم بفقد ابنته لهاتفها من صديقتها، وذهب للعنوان الذى أخبرته به صديقتها، ليفاجأ بأن ابنته تعرضت لحادث، وتعرضت لحالة سرقة وتوفت على أثرها"، وتعرض والد فتاة المعادى لحالة انهيار خلال حديثه لهيئة المحكمة.

 

من جانبها فضت المحكمة أحراز القضية بحضور المتهمين وهيئة الدفاع، كما ندبت المحكمة محامين للدفاع عن المتهمين.

 

وفى ذات السياق، أكد  الشاهد الثانى قيام المتهمين بارتكاب الجريمة، وسرقة المجنى عليها بالمعادى مما أدى لاصطدامها بسيارة أخرى أدت لوفاتها، وتعرف الشاهد على المتهمين بعد أن أمرت المحكمة بنزع الكمامة من على وجه المتهمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة