خالد صلاح

كاراسكو يفتتح أهداف أتلتيكو ضد برشلونة بعد خطأ فادح من تير شتيجن.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 10:56 م
كاراسكو يفتتح أهداف أتلتيكو ضد برشلونة بعد خطأ فادح من تير شتيجن.. فيديو كاراسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز كاراسكو لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، الهدف الأول في شباك ضيفه برشلونة، بالدقيقة 45 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". 

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: خيمينيز، سافيتش، تريبير، هيرموسو

خط الوسط: ساؤول نيجويز، كاراسكو، لورينتى، كوكى

خط الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس

 

تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، سيرجى روبيرتو

خط الوسط: دى يونج، بيانيتش، بيدرى

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلى

ويحتل برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا"، برصيد 11 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويغيب الثنائى الأوروجوايانى لويس سواريز ولوكاس توريرا، عن صفوف أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة برشلونة، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهما فى معسكر منتخب بلادهما، لخوض التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.

ويسعى الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد لفك العقدة التي تلازمه أمام منافسه برشلونة في الليجا، وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن سيميونى فشل في تحقيق أي فوز على برشلونة بالدوري الإسباني خلال فترة توليه تدريب أتلتيكو مدريد.

أضافت الصحيفة أن سيميونى تقابل مع 6 مدربين للفريق الكتالونى في 17 مباراة بالليجا وهم: بيب جوارديولا (1)، تيتو فيلانوفا (2)، جيراردو مارتينو (2)، لويس إنريكي (6)، إرنستو فالفيردي (5) وكيكي سيتين (1)، موضحة أنه حقق 6 تعادلات أمامهم وتلقى 11 هزيمة.

وحقق دييجو سيميوني الفوز على فريق برشلونة ثلاث مرات فقط فى المسابقات الرسمية، منذ أن تولى تدريب الروخى بلانكوس فى ديسمبر 2011، على الرغم من أنهما تقابلا فى 28 مباراة، انتهت 10 منها بالتعادل و15 فوزا للبارسا وثلاثة انتصارات فقط للفريق المدريدى، وهى أسوأ إحصائية للمدرب الأرجنتينى أمام جميع الفرق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة