خالد صلاح

جوارديولا: لم نقدم المستوى المنتظر أمام توتنهام.. وفشلنا فى استغلال الفرص

السبت، 21 نوفمبر 2020 11:04 م
جوارديولا: لم نقدم المستوى المنتظر أمام توتنهام.. وفشلنا فى استغلال الفرص جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أن لاعبيه لم يقدموا المستوى المنتظر منهم، أمام توتنهام، فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير، بثنائية نظيفة، والتى أقيمت على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
وتحدث جوارديولا فى تصريحات عقب اللقاء، قائلا:"توتنهام نجح فى استغلال أخطاءنا، وسجل هدفين، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، قدمنا ذات أداءنا طيلة الموسم، لم ندافع بشكل جيد فى الهدف الأول ومن ثم قاموا بالدفاع بشكل عميف ودافعوا بـ 6 لاعبين وهذا لم يكن أمرًا سهلًا تخطيه حظينا بفرصنا ولكننا لم نسجل، هم حظوا بـ 2-3 فرص من هجمات مرتدة وخسرنا اللقاء."
 
وتابع قائلا :"علمنا قبل اللقاء بأنه لا يجب علينا تلقي الهدف الأول، حظينا بفرص أكثر ولكننا خسرنا، فرق مورينيو دائمًا ما تكون كذلك، عندما تخطأ يقومون بمعاقبتك بالهجمات المرتدة."
 
وحول الغاء هدف السيتى بسبب لمسة اليد ؟ قال جوارديولا:" نحن خرجنا من دورى الأبطال قبل موسمين بسبب هدف جاء من لمسة يد واليوم تم الغاء الهدف بسبب لمسة اليد! انا لا أعرف ياصديقى".
 
وقال الإسبانى عن هاري كين :"إنه موسمى الخامس هنا لذا تمكنت من رؤيته مرات عديدة، لاعب استثنائي والجميع يعرف ذلك، توتنهام يتصدر الدورى لذا فهم ينافسون على اللقب أكثر من أى فريق آخر فى الوقت الحالى، أمامنا الكثير من الفرق ".
 
واختتم قائلا :"الإحصائيات تتحدث عن نفسها، كنا أفضل في العديد من الأجزاء، ولكننا لم نسجل، دافع (توتنهام) بعمق وكان ينتظر خطأ، وجدنا بعض اللحظات ولكن الحقيقة أننا نكافح لتسجيل الأهداف هذا الموسم ".

توتنهام ضد مانشستر سيتي

 

وأنهى توتنهام، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي ندومبيلى، انفرد على أثرها بمرمى إيدرسون حارس السيتي، ويضعها على يساره، لحظة خروجه من مرماه.
 
وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف توتنهام الثانى، الذى سجله النجم هارى كين، فى الدقيقة 13، بداعى التسلل، كما ألغت هدف المدافع الفرنسي لفريق السيتي، إيمريك لابورت، فى الدقيقة 28، بعد لمس جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، الكرة بيده، قبل دخولها المرمى. 
 
وفى الشوط الثانى، نجح لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفانى لو سيلسو، فى إضافة هدف السبيرز الثانى، فى الدقيقة 65، بعد 35 ثانية فقط، من دخوله بديلا لزميله الفرنسي ندومبيلى. 
 
وتصدر توتنهام، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي، عند 12 نقطة فى المركز العاشر، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة