خالد صلاح

المذيعة هولي ويلوبي: أطفالي عانوا من أعراض كورونا لكن نتيجة اختبارهم "سلبية"

السبت، 21 نوفمبر 2020 10:10 م
المذيعة هولي ويلوبي: أطفالي عانوا من أعراض كورونا لكن نتيجة اختبارهم "سلبية" هولى ويلوبى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الشخصية التلفزيونية الشهيرة هولي ويلوبي، أن أطفالها عانوا من أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" إلا أن نتيجة اختباراتهم جاءت سلبية، إلا أنها لم تحدد الأعراض التي ظهرت لأطفالها بشكل دقيق، وفقا لما جاء في منشور لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

وشاركت المذيعة هولي ويلوبي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، منشورا من خلال خاصية "الاستوري" أكدت فيه إصابة أطفالها بأعراض الفيروس التاجي، لكنها أشارت إلى أنهم أجروا اختبارات كوفيد 19 وجاءت النتيجة سلبية للفيروس.

هولي ويلوبي مع أطفالها
هولي ويلوبي مع أطفالها

 

ولدى الشخصية التلفزيونية الشهيرة هولي ويلوبي ثلاثة أطفال من زوجها دان بالدوين- ابنتهما بيل (تسعة أعوام) وأولادها هاري (11 عامًا) وتشيستر (ستة أعوام)، لافتة إلى أن الأسرة أجرت اختبارات كورونا بأكملها وكانت النتيجة "سلبية".

 وأوضحت هولي ويلوبي أنها أخذت يومين إجازة من برنامجها التليفزيوني، لأن اثنين من أطفالها ظهرا  عليهما أعراض "كوفيد 19"، معربة عن شكرها الشديد لجمهورها لاهتمامهم بحالة أطفالها خلال الأيام الماضية.

منشور هولي ويلوبي عبر انستجرام
منشور هولي ويلوبي عبر انستجرام

 

وكتبت هولي ويلوبي: "أردت فقط أن أقول شكراً لك على جميع رسائلك اللطيفة،خلال الأيام القليلة الماضية كان اثنان من أطفالنا على ما يرام وكان لديهم أعراض كوفيد 19... وتماشيًا مع الإرشادات الحكومية ، كنا ننتظر نتائج الاختبارات قبل أن أتمكن من العودة إلى العمل ، فقد كان ذلك يعني مجرد الرغبة في رعاية طفلين ضعيفين ، مما يعني قضاء يومين بعيدًا عن برنامج هذا الصباح".

 

قالت: "اخترت عدم تنبيه الجميع إلى هذا لأن تركيزي كان على العناية بهم ... ولحسن الحظ جاءت جميع الاختبارات سلبية وشعر الجميع بتحسن كبير ... مرة أخرى أشكركم على كل الرسائل الجميلة".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة