أكرم القصاص - علا الشافعي

منظمة التعاون الإسلامى والسعودية والبحرين يدينون هجوم جامعة كابول الإرهابى

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:16 م
منظمة التعاون الإسلامى والسعودية والبحرين يدينون هجوم جامعة كابول الإرهابى تفجيرات فى كابول- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على جامعة كابول والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 
وأكدت الأمانة العامة -في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)- وقوفها وتضامنها مع أفغانستان، مجددة موقفها الثابت والرافض لجميع أشكال العنف والإرهاب والتطرف مهما كانت الظروف والدوافع.
 
وقدمت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تعازيها ومواساتها لحكومة وشعب أفغانستان وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.
 
كما أدانت المملكة العربية السعودية الهجوم الإرهابي الذي وقع في جامعة كابول بالعاصمة الأفغانية، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى.
 
جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية السعودية اليوم، الاثنين، وأوردته وكالة الأنباء السعودية، أكدت فيه رفض المملكة لهذه الأعمال الشنيعة التي تستهدف أرواح الأبرياء، وتزعزع الأمن والاستقرار.
 
وشددت الوزارة على وقوف المملكة وتضامنها مع أفغانستان، مقدمة العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب أفغانستان، وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل. 
 
فيما  أدانت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الإثنين، الهجوم الإرهابي الذي استهدف جامعة كابول بأفغانستان، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأشخاص.
 
وأكدت الخارجية -في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية- وقوف مملكة البحرين إلى جانب أفغانستان في مواجهة التطرف والإرهاب على أراضيها، مؤكدة ضرورة تكثيف العمل الدولي من أجل القضاء على الإرهاب بكل صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته.
 
وأعربت الخارجية البحرينية عن بالغ تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا، وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة