متحدث التنمية المحلية يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:09 م
متحدث التنمية المحلية يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة لن تتهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا على الأرض بمنتهى الحزم في الفترة المقبلة، وذلك تفعيلا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا لإدارة الأزمات الخاص بمكافحة فيروس كورونا.

 

وأوضح قاسم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع عبر قناة الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل، أن هدف الحكومة المصرية هو الخروج من أزمة كورونا بأقل الأضرار، بجانب الحفاظ على حياة المواطنين في المجتمع، متابعا: "سنتخذ مجموعة إجراءات خاصة بالأسواق العشوائية لتطبيق الإجراءات ضد فيروس كورونا، على رأسها الالتزام بارتداء الكمامات لاسيما في محطات النقل العام، بجانب تطهير الشوارع من خلال هيئات النظافة في المحافظات".

 

وفيما يتعلق بمواجهة السيول، أشار المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى إغلاق 4 طرق أمس للحفاظ على حياة المواطنين خلال هذه الأزمة، بجانب التنسيق مع غرف العمليات في الوزارة وهيئة الأرصاد الجوية لمتابعة سقوط الأمطار في الأيام المقبلة.

 

وحول مشروع "صقر" بالتنسيق مع القوات المسلحة، أوضح: "المشروع هدفه مجابهة السيول من خلال توفير المعدات والأدوات اللازمة، بجانب الإجراءات المتبعة للاستفادة من موسم السيول والأمطار هذا العام في المحافظات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة