أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم اتحاد الكرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 2 نوفمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، اتحاد الكرة يعلن رسميا أسماء 95 ناديًا لحضور الجمعية العمومية ، ومباراة الزمالك والرجاء.. استقبال بطل المغرب بالورود في المطار، واتحاد الكرة يحذف بيان "صلح" محمد فضل وكهربا .

اتحاد الكرة يعلن رسميا أسماء 95 ناديا لحضور الجمعية العمومية

 
فور انتهاء الموسم الكروي 19-2020 الذى يحتسب بختام مسابقة الدوري الممتاز، تم تصنيف الأندية التى يحق لها المشاركة فى اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، وتم اعتماده من اللجنة الأولمبية المصرية حسب القانون، وجاء على النحو التالي، عدد الأندية 95 ناديا، ليتم تقليص الجمعية العمومية من 224 نادياً إلى 95 فقط.
 
مباراة الزمالك والرجاء.. استقبال بطل المغرب بالورود في المطار

حرصت إدارة نادي الزمالك على توفير استقبال متميز لبعثة الرجاء المغربي في مطار القاهرة فور وصولها منذ قليل استعدادًا لخوض مباراة العودة في إياب الدور قبل النهائي بين الزمالك والرجاء.

 

اتحاد الكرة يحذف بيان "صلح" محمد فضل وكهربا

أزالت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، البيان الذى نشره منذ بضع دقائق وأعلن خلاله انتهاء أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية

 
الأولمبية ترسل خطاب اعتماد أندية عمومية اتحاد الكرة بعد تصحيح الخطأ اللغوى

أرسلت اللجنة الأولمبية المصرية ، خطاباً آخر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، بعد تصحيح الخطأ اللغوي في الخطاب الأول

 

 

مران الزمالك.. جلسة لباتشيكو.. تأهيل السعيد.. وتدريب خاص للاعبى الوسط
 

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق على هامش مران اليوم، الإثنين، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

وزارة الرياضة يعلن حل مجلس إدارة مركز شباب قويسنا وإحالة العاملين للتحقيق

اتخذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجراءات رادعة وفورية تجاه مركز شباب مدينة قويسنا بعد أن تبين للوزارة صحة الوقائع التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

تسببت أزمة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، فى استبعاد الأخير من معسكر المنتخب الوطنى الذى سينطلق غداً، الثلاثاء، استعداداً لمباراتي توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم أفريفيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة