لن تصدق ما تشاهده.. أوبرا تجرى مقابلة مع أوباما بغرفة واحدة رغم تواجدها بكاليفورنيا ووجوده فى واشنطن.. وينفرى: اللقاء بفضل معجزة التكنولوجيا.. والرئيس السابق: كان علينا فعل هذا فى الفضاء الخارجى.. فيديو

الخميس، 19 نوفمبر 2020 12:03 م
لن تصدق ما تشاهده.. أوبرا تجرى مقابلة مع أوباما بغرفة واحدة رغم تواجدها بكاليفورنيا ووجوده فى واشنطن.. وينفرى: اللقاء بفضل معجزة التكنولوجيا.. والرئيس السابق: كان علينا فعل هذا فى الفضاء الخارجى.. فيديو مقابلة أوبرا مع أوباما
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أجرت الإعلامية الأمريكية الشهير مقابلة مع الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما. حتى الآن، يبدو خبرا عاديا، لكن الجديد أن هذه المقابلة التى يظهرا فيها وكأنهما فى نفس الغرفة قد أجريت بينما أوبرا فى منزلها فى سانت باربرا بولاية كاليفورنيا، وأوباما فى واشنطن دى سى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)

 وقالت مجلة أوبرا  إنه فى الحلقة الأخيرة من برنامج The Oprah Conversation، الذى يذاع على منصة أبل التلفزيونية Apple tv ، بدا أن أوباما والإعلامية الشهيرة يجلسان فى نفس غرفة المعيشة ويتحدثان عن مذكراته الجديدة "أرض موعودة"  أمام مدفئة تشتعل فيها النيران.

 لكنهما لم يكون فى الغرفة نفسها، ولا فى نفس المكان. فقد أجريا هذه المقابلة الشخصية من ساحلين مختلفين، فكان أوباما فى استوديو بواشنطن بالساحل الشرقى، بينما أوبرا فى منزلها بالساحل الغربى فى كاليفورنيا. وبسبب إجراءات التباعد الاجتماعى، تم الترتيب لإجراء المقابلة عن بعد، لكن بفض الابتكارات الحديثة ربما لم يلاحظ أحد الأمر.

 وقالت أوبرا فى بداية الحلقة "من خلال معجزة التكنولوجيا، أجرينا مقابلة وجها لوجه فى نفس الغرفة ولم نضطر حتى لارتداء الكمامة، بينما أضاف أوباما "ولدينا نيران مشتعلة هنا، على ما يبدو" متحدثا عن المدفئة. وقال أوباما إن هذه تكنولوجيا رائعة جدا، وربما ينبغى تجربتها فى الفضاء الخارجى فى نبتون، فى فقاعة.

أوباما أثناء المقابلة.. الواقع والتكنولوجيا
أوباما أثناء المقابلة.. الواقع والتكنولوجيا


 

وبينما تحدث أوبرا وأوباما خلال المقابلة عن الكيفية التى يقضى بها كلا منهما وقته فى الحجر الصحى والتى تشمل أنشطة مثل مشاهدة مسلسل  The Crown، وصنع المصاصات، تومض خلفية أوباما بين غرفة المعيشة وشاشة خضراء. وفى لحظة ما بدا أوباما تحريك قده فى لعبة كرة قدم افتراضية مع أوبرا التى منحها وسام الحرية الرئاسى عام 2013.

 

 وفى ظل صعوبات السفر المتعلقة بكوفيد 19، قالت أوبرا أنه رغم تفضيلها التواجد الحقيقى، إلا أن احتياطات السلامة دفعت فريقها إلى الإبداع. وقالت: لا شىئ يمكن مقارنته بأن تكون المقابلة شخصية، لكن هذا كان ثانى أفضل شىئ.

 

 واعترفت أوبرا خلال المقابلة بأنها لم تغادر منزلها منذ 8 مارس، بحسب ما ذكرت مجلة فوج. بينما قال أوباما إنه كان أبا شديدا فى الحظر، وكان هو وزوجته يقومان بركوب الدراجة ويلعبان فى المساء، وإن كان فى بعض الأحيان يصبح تنافسيا للغاية.  وقال أوباما إنه بدأ العمل على مذكراته التى صدرت مؤخرا بعد شهر من مغادرته المنصب عام 2017، وهو أمر ليس مفاجئا حيث جاءت المذكرات فى 700 صفحة.

اوباما وأوبرا
اوباما وأوبرا


 

 واعترف أوباما بأن أصعب يوم فى رئاسته كان فى عام 2012 عند وقوع إطلاث النار فى مدرسة ساندى هوك والذى أسفر عن مصرع طلاب ومدرسين.

 

 واعترف أوباما أن زواجه بميشيل تعرض لاختبارات بسبب ضغط حملتين انتخابيتين وتوليه الرئاسة، وأوضح أنهما مرا بأوقات صعبة فى البيت الأبيض، لكنه يعتقد أنهما كان جيدين فى الحديث عن الأمور ولم يفقدا أبدا الحب والاحترام الأساسى لبعضهما البعض، وجعل الأولوية دائما لابنتيهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة