أكرم القصاص - علا الشافعي

سنوات من الإخلاص.. مواقف إنسانية للرئيس مع المصريين.. السيسى اختار من البداية الانحياز للشعب فى كل قراراته.. يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس بمشكلات المواطن البسيط..مواقفه تركت أثرا فى نفوس كل المصريين

الخميس، 19 نوفمبر 2020 10:46 م
سنوات من الإخلاص.. مواقف إنسانية للرئيس مع المصريين.. السيسى اختار من البداية الانحياز للشعب فى كل قراراته.. يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس بمشكلات المواطن البسيط..مواقفه تركت أثرا فى نفوس كل المصريين الرئيس السيسي
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرة هى المواقف الإنسانية التى ظهرت من خلال تعامل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بعض المواطنين، والتى حملت الكثير من مظاهر الرقى فى تعامله مع المواطنين فى أكثر من مناسبة، واهتمامه البارز بالمرأة المصرية، وغيرها من الشباب وكبار السن، وكل طوائف المجتمع.

منذ تولى الرئيس السيسي حكم البلاد، وهو دائما ما يقدم نموذجًا للقدوة والمثل فى التواصل الإنساني، إضافة إلى كل ما يقدمه لكل مصرى، وحرصه على حرصه على التواصل الإنساني مع كل المواطنين في الكثير من المناسبات والجولات وغيرها، والتي يظهر فيها الرئيس مثال في الإنسانية.

مواقف عديدة وكلمات كثيرة، ذكرها الرئيس السيسي في الكثير من المناسبات، وصلت إلى كل المواطنين، وعبرت عن نبله وإخلاصه لمصر طوال تلك الفترة، منذ توليه حكم مصر.

واختار الرئيس السيسى منذ البداية الانحياز للإنسانية فى كل مواقفه وقراراته، حتى أنه فى افتتاح المشروعات القومية، أو فى جولاته المفاجئة، يشير دائماً إلى الطبقات الكادحة، ويعلى من قيمة الكفاءات والعلماء وأهل الخبرة، وهناك العشرات من المواقف الإنسانية، التى ميزت الرئيس السيسى، وأثلجت صدور البسطاء والكادحين، منها ما تم تسليط عليه الضوء إعلاميًا، وكثير منها لا يعرف عنها شيئاً إلا أبطالها.

وأرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين على مساهماتهم البسيطة الفعالة في صندوق تحيا مصر.

وضرب الرئيس السيسي القدوة والمثل في التواصل الإنساني وأثبت حرصه على التواصل الكامل بكل فئات الشعب، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وإنسانيا، فقد جاء رد فعل الرئيس الإنسان تجاه عدد من المواطنين غاية في النبل والإنسانية.

وعلى طوال الوقت تُظهر الرئيس خاصة المواطنين البسطاء، التي تركت أثرًا في نفوس المصريين بمختلف طبقاتهم، وحصلت على إعجاب الملايين الذين رأوا أنها لم تحدث في مصر منذ سنوات.

وأثبت الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، حرصه الشديد على التواصل مع كافة فئات المجتمع، واهتمامه بالانصات إلى هموم المواطنين، وهو الأمر الذى عكس إنسانية الرئيس السيسى، والتى بدت واضحة من خلال حرصه على دعم الفئات المختلفة بالمجتمع ورفع الروح المعنوية لديهم.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الماضية، العديد من الفئات المختلفة بالمجتمع وخلال المناسبات المختلفة، بداية من الأطفال وأسر الشهداء وكذلك السيدات المسنات، بالإضافة إلى الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، والتى حملت كل اللقاءات رسائل للمواطنين والفئات التى ينتمون لها بحرص الرئيس بهموم قضاياهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة