أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أشياء تزيد من طاقة الدفء بالمنزل خلال الشتاء.. أبرزها التخلص من الكراكيب

الخميس، 19 نوفمبر 2020 04:00 ص
4 أشياء تزيد من طاقة الدفء بالمنزل خلال الشتاء.. أبرزها التخلص من الكراكيب الشتاء داخل المنزل
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز فصل الشتاء بأنه فصل السكينة والهدوء، الخروج قليلا والمكوث في المنزل لفترات طويلة، لكن تبقى أيام البرد القارس تؤرقنا، وتضطرنا للبحث عن سبل الدفء بداية من المشروبات إلى الجوارب. ووضحت هبة عبد العظيم خبيرة الطاقة لـ"اليوم السابع" عدة نصائح لزيادة الشعور بالدفء في فصل الشتاء كما يلي:


 

أولا التخلص من الكراكيب:
 

كراكيب المنزل التي لا يستطيع أحد استخدامها ولا يريد التخلص منها تسبب كثيرا من الازعاج وتعطي طاقة سلبية وشعور بالضيق، فيجب التخلص منها فورا، خاصة إذا كانت تأخذ مساحة داخل المنزل دون فائدة.

التخلص من الكراكيب
التخلص من الكراكيب


 

ثانيا اقتناء قطعة أثاث باللون الأزرق:
 

التجديد شيء مطلوب من آن لآخر، لكن إذا لم يكن في استطاعة الأسرة تغيير الديكورات من الممكن اقتناء ولو قطعة واحدة قد تكون "وسادة، برواز، مفرش" باللون الأزرق او البنفسجي التي تعد من الألوان ذات الطاقة العالية التي تعطي شعور بالراحة والدفء.

وسادة باللون الازرق
وسادة باللون الازرق


 

ثالثا التهوية والتعرض للشمس:

تجديد الهواء في المنزل عن طريق التهوية من الأشياء الضرورية لصحة الجسم وتحسين من طاقة المكان، خاصة مع تعرضك لأشعة الشمس لمدة 15 دقيقة على الأقل، والذي يزيد من شعورك بالدفء على مدار اليوم.

التهوية الجيدة
التهوية الجيدة

 

رابعا مشروبات الأعشاب:
 

كثير منا يعرف جيدًا مشروبات فصل الشتاء من كاكاو وسحلب وغيرهم، لكن الذي لا نعرفه أنه يوجد بعض الأعشاب نجهل ميزاتهم وفوائدهم مثل : "الكاموميل ، والبابونج، والتليو" التى تزيد من طاقة الدفء فى البيت. 

مشروب اعشاب
مشروب اعشاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة