باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يتجه نحو سحب كل القوات الأمريكية من الصومال.. والجيش الإسرائيلى اعتقل شخصين عند الحدود مع لبنان.. وبايدن لا يعتزم فتح تحقيقات في أعمال ترامب

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يتجه نحو سحب كل القوات الأمريكية من الصومال.. والجيش الإسرائيلى اعتقل شخصين عند الحدود مع لبنان.. وبايدن لا يعتزم فتح تحقيقات في أعمال ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

مسئولون أمريكيون: ترامب قد يسحب كل القوات من الصومال

قال مسئولون أمريكيون إن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب قد يسحب كل القوات الأمريكية من الصومال، ضمن خطة خفض القوات فى الخارج، وفقا لمصادر إعلامية.

بوتين: وجود جنود أتراك على خط التماس فى كاراباخ يعتبر استفزازا

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن وجود جنود أتراك على خط التماس في كاراباخ يعتبر استفزازا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

سناتور يواجه مؤسسى فيس بوك وتويتر بالتحيز ضد اليمين.. وزوكربيرج ودورسى يعتذران

طرح السناتور الأمريكى، مايك لي سلسلة من الأسئلة المتعلقة بقرارات المحتوى التي عكسها فيس بو وتويتر ولاحقًا.

مساعدو بايدن: الرئيس المنتخب لا يعتزم فتح تحقيقات في أعمال وشركات ترامب

أكد مساعدو الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن أنه لا يعتزم فتح تحقيقات في أعمال وشركات الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، بل سيسعى إلى المضي قدما لتوحيد البلد.

إثيوبيا تعلن تحقيق انتصارات فى تيجراى وتؤكد الجيش يتقدم نحو عاصمة الإقليم

قالت الحكومة الإثيوبية، اليوم الثلاثاء إن قواتها حققت انتصارات كبيرة على الجبهات الشرقية والغربية فى حربها ضد زعماء إقليم تيجراي، وإن الجيش يتقدم صوب عاصمة الإقليم ميكيلي.

أوباما يطرح كتابه أرض الميعاد.. ويؤكد: هدفى إعطاء نظرة ثاقبة عن رئاستى

أكد باراك أوباما، الرئيس الأمريكي الأسبق، أن الهدف من كتابه أرض الميعاد الذى طرحه اليوم، إعطاء نظرة ثاقبة على الأحداث والأشخاص الذين لعبوا دورا هاما خلال السنوات الأولى من رئاسته.

ألمانيا تدرس إعدام نحو 70 ألف دجاجة بعد انتشار إنفلونزا الطيور

أعلنت السلطات فى ألمانيا، أنها تدرس إعدام نحو 70 ألف دجاجة، بعد اكتشاف إنفلونزا الطيور فى إحدى مزارع الدواجن، حيث تأكدت إصابة الدواجن فى مزرعة بمنطقة روستوك.

العربية: الجيش الإسرائيلى اعتقل شخصين عند الحدود مع لبنان

ذكرت قناة العربية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أن الطيران الحربى الإسرائيلى يحلق فى أجواء قرية الغجر اللبنانية. ونقلت قناة العربية عن مراسلها تأكيده أن الجيش الإسرائيلى اعتقل شخصين عند الحدود مع لبنان.

شئون الحرمين السعودية تدشن لوحات إرشادية فى طرق المسجد الحرام

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم اللوحات الإرشادية الترحيبية التوعوية على أعمدة الإنارة في الطرق المؤدية إلى المسجد الحرام.

الرئيس الإسرائيلي يدعو ولي عهد أبوظبي لزيارة تل أبيب

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، رسالة خطية من الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفيلين، تتعلق بالعلاقات الثنائية ودعوته لزيارة تل أبيب

برلماني لبنانى: الإغلاق يستهدف خفض إصابات كورونا وتجهيز المستشفيات

قال رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب اللبناني عاصم عراجي، إن قرار الإغلاق العام الشامل للبلاد اتُخذ بهدف خفض عدد المصابين بوباء كورونا وإعطاء قسط من الراحة للقطاع الطبي الذي يتعامل منذ شهور طويلة مع الوباء.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة