أكرم القصاص - علا الشافعي

قلق فى الأهلى والزمالك بعد إصابة صلاح والننى فى المنتخب بـ كورونا.. المارد الأحمر والفارس الأبيض يتابعان المخالطين للمصابين فى البعثة بتوجو.. وخوف من إصابة لاعبى القطبين قبل موقعة 27 نوفمبر فى نهائى أفريقيا

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 01:09 م
قلق فى الأهلى والزمالك بعد إصابة صلاح والننى فى المنتخب بـ كورونا.. المارد الأحمر والفارس الأبيض يتابعان المخالطين للمصابين فى البعثة بتوجو.. وخوف من إصابة لاعبى القطبين قبل موقعة 27 نوفمبر فى نهائى أفريقيا منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت أجواء "كورونا" فى بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً فى توجو لمواجهة منتخبها بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة نفسها على الكرة المصرية بصفة عامة وداخل الأهلى والزمالك على وجه الخصوص بسبب الخوف من "هاجس" من فيروس كورونا وتأثيره على القطبين فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة.

 

منتخب مصر أمام مواجهة صعبة اليوم

منتخب مصر فاز على توجو بهدف نظيف السبت الماضى باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة بتصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2022 )، وسيلعب الفريق القومى أمام توجو مرة ثانية فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على استاد كيغيه فى العاصمة التوجولية لومي في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

 

إصابة صلاح والننى بكوورنا

محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى ونادى ليفرلول الإنجليزى أُصيب الجمعة الماضى بفيروس كورونا وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مصر وتوجو السبت الماضى، ونالت إصابة "مو" اهتمام الصحف العالمية لأنه غاب عن مباراة مصر الأولى أمام توجو السبت وسيغيب عن الثانية، اليوم، كما سيغيب عن بعض مباريات الليفر فى الدورى الإنجليزى .

منذ ساعات طالت لعنة كوورنا محمد النني بعدما كشفت المسحة التى خضع لها الأحد الماضي إصابته بالفيروس اللعين ليغيب عن لقاء اليوم أمام توجو ويخطف اللاعب إهتمام الكثيرون داخل مصر وخارجها.

 

قلق أهلاوى وزملكاوى

إصابة ثنائى المنتخب صلاح والننى بكورونا أثارت حالة من القلق والرعب على باقى لاعبى منتخبنا الوطنى وجميع أفراد البعثة، كما أنها أثارت حالة من الخوف والترقب فى الأهلى والزمالك، حيث يخشى القطبين من فقدران أى لاعب فى النهائى الأفريقى الذى يُقام للمرة الأولى فى التاريخ بين ناديين من دولة واحدة.

ويضم منتخب مصر حالياً أربعة لاعبين من الأهلى هم : محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة، وذلك بعد استبعاد عمرو السولية لحصوله على بطاقة صفراء ثانية في مباراة توجو السبت الماضي وكذلك استبعاد محمد هانى للإصابة.

فيما يضم المنتخب ستة لاعبين من الزمالك هم: محمد أبو جبل ، محمود علاء، محمود حمدى "الونش"، طارق حامد، أحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة