حظك اليوم الثلاثاء 17/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم جيد للاستثمار

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 17/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم جيد للاستثمار برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الترابية، ويتميز مواليده بالذكاء الشديد، ويتمتعون بشخصية حساسة، ولديهم قدرة عالية على القيادة الماهرة، والعقل يقودهم فى أغلب أمور حياتهم، ومن مشاهيره بول واكر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

بول واكر
بول واكر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بخصوص وظيفتك، ترقية أو زيادة في الراتب اليوم، إنه يوم جيد لأي نوع من الاستثمار، إذا كنت تخطط لشراء عقار مثل المنزل، فإن اليوم مناسب لك وقد تقوم بصفقة جيدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

هذا ليس اليوم المناسب على الإطلاق للاعتراف بمشاعرك، انتظر حتى يريدك الشخص الآخر أن تتحدث، ثمرة الصبر حلوة، وستأتى الفرصة المنتظرة قريبا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

قد تضطر إلى تحمل ضغوط وإجهاد غير ضروريين من بعض القضايا المتعلقة بالعمل، عليك أن تدرك أنه لا يمكنك أبدًا إرضاء الجميع وأن محاولة القيام بذلك سيؤدي إلى إجهاد لا داعي له سيؤثر على صحتك، بدلًا من ذلك ، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة وتجدد مستوى طاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
 

حان الوقت لتحويل انتباهك إلى وسائل الراحة المادية، استمتع بحياتك الاجتماعية الآن وتواصل مع الأصدقاء القدامى أو أفراد العائلة الذين لم تسمع عنهم منذ فترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة